تصميم مواقع

تصميم موقع مثل حراج

الكثير يحلم أن يكون لديه موقع تجارى شهير، ومميز مثل حراج العالمي، في شكة خدماتك نحقق لك الحلم ونعمل على تصميم موقع مثل حراج، ومن أهم المميزات التي يمتاز بها موقع حراج أنه يحتوى على الكثير من الأقسام مثل العقارات، السيارات، والجوالات والأجهزة والقسم العام، كما يمكننك بعد أن نقوم على تصميم موقع مثل جراج أن نزيد من عدد هذه الأقسام، والأضافة عليها، والتعديل والحذف بها كيف تشاء، لأن لدينا مهندسين، وفنيين متخصصين في مجال تصميم حراج عقارات، وحراج سيارات، وحراج شامل لجميع المنتجات.

معنا في شركة خدماتك ستكون مطمئن لأننا سنحقق رغبتك في تصميم وبرمجة موقع عالى الجودة من حيث الشكل والبرمجة ومميز مثل حراج تماما، إذا كنت تريد موقع إعلانات مبوبة، أو موقع تجارى مميز تواصل معانا فنحن لدينا أحدث الإمكانيات، والتكنولوجيا الحديثة التي تجعلنا الشركة الرائدة، والأولى في مجال تصميم موقع مثل حراج، فيمكننا عمل موقع حراج الطيور، حراج الغنم، حراج العقارات، حراج المواشى، وجميع تصاميم مواقع مثل حراج في الشكل والأداء.

تصميم الأعلانات المبوبة، ومواقع الجراجات عبارة عن حراج لبيع المنتجات لأصحاب المتاجر، والوكالات تمكن الأعضاء من إضافة منتجاتهم للبيع، مثل ما يتم في موقع مستعمل، أو حراج السعودية.

في شركة خدماتك لدينا العديد من التصاميم، والمواقع المميزة في معرض الأعمال لدينا يضم جميع الأعمال المميزة التي تقوم بها الشركة مواقع وتصاميم في برمجتها، وشكلها مثل موقع حراج تماما ويشمل كل مميزاته، وخصائصه، مع إضافة ميزات أخرى أكثر تطورا مثل ميزة التقييم للأعضاء، وأمكانية أرسال رسائل للجوال عند عملية التسجيل، وميزة التنبيهات، وبعد ذلك أذا أتاحت السلعة التي تريدها يقوم الموقع بالأتصال بك وكل هذا من خلال تصميم موقع مثل حراج متطور، ومتكامل.

يعد تصميم موقع مثل حراج يمكنك من أزدياد عدد الأرباح والعملاء، والزائرين بشكل كبير جدا، ويعد أيضا تصميم موقع مثل حراج هو الأداة الأسهل لعمل تجارة الكترونية، وسوق على الإنترنت، ويعد كذلك تصميم موقع مثل حراج هو الأداة المميزة لصناعة أكبر سوق على الإنترنت.

أفضل شركة رائدة في تصميم موقع مثل حراج

تتميز شركتنا بالعديد من السمات التي تجعلها الرائدة في مجال التصاميم والمواقع مثل

-نحن نقوم في شركتنا على أستخدام أحدث التقنيات، وأدوات البرمجة في تصميم موقع مثل حراج ليصبح موقع متميز يليق بك عميلنا الفاضل، ورائد على مستوى المواقع العديدة الموجودة على شبكة الإنترنت.
-نعمل على تصميم موقع مثل حراج ونقوم على دعم المتصفحات الرئيسية، ولا نترك العميل الأبعد أن نعمل على بث تجريبي، وفحوصات للموقع، والتأكد أنه جاهز للأستخدام.
-لدينا جميع الإمكانيات التي تجعلنا نقوم على تصميم موقع متجاوب، ومرن، وسهل الأستخدام لصاحب العمل، والعملاء.
مميزات التصميم في شركتنا
-تقوم الشركة لدينا على تصميم موقع مثل حراج فتعتمد على البرمجيات الحديثة والمتطورة مثل لفوتوشوب في التصميم من الناحية الجرافيكية، أما عند التركيب، والتقطيع نعتمد على برمجيات . Htmls
-نحن لدينا مهندسين متخصصين يقومون على تصميم موقع يعمل بشكل سريع، وبجودة عالية، وسريع التحميل لجميع المشاركين.
-معانا نضمن لك موقع متميز وتحفة برمجية متاحة للجميع، وخالى من الأخطاء البرمجية
-نوفر صفحة خاصة للأسئلة التي تم تكرارها من قبل، ويتم الرد على العملاء بشكل مستمر لكى يقومون بمشاهدة أراء الأعضاء الآخرين، والأستفسارات التي يودون السؤال عنها.
-نمنح المدير مجموعة كبيرة من الصلاحيات التي تمكنه من التحكم في كل ما يخص الموقع، ويمنح الموظفين كذلك من خلال تصميم موقع مثل حراج بمجموعة من الصلاحيات تجعلهم يتحكمون في إضافة بيانات وتسجيلها، أو التعديل فيها، وحذفها.
عملائنا في زيادة مستمرة لأننا نقدم أفضل الخدمات في تصميم موقع مثل حراج
-تتزايد عملائنا بشكل مستمر لأننا نقدم أفضل الخدمات في تصميم موقعهم بشكل متميز، وبجودة عالية، لأننا نمتلك مجموعة من المهندسين المتخصصين في تصاميم المواقع بشكل متطور ورائع، ولدينا أحث التقنيات والبرمجيات التي تجعلنا زائدون في مجال تصاميم المواقع على مستوى العالم.
-يتزايد عملائنا بشكل مستمر لأننا نقوم على تصميم موقع مثل حراج يظهر في النتائج الأولى في محركات البحث في جوجل، لأننا نقوم على أخذ معايير جوجل في الأعتبار، ليصبح موقعك مصمم بشكل جذاب، ومميز ويكون الأول بشكل دائم في نتائج البحث على جوجل.

مزايا تصميم موقع مثل حراج معنا

تقوم الشركة لدينا بأستخدام أحدث إصدار البوتسترات –
Css3+html5+bootstrap+jquery+javascript.
-يعمل على تصميم موقع مثل حراج
بعرضه حسب عرض شاشة الجوال او الحاسب الالىresponsive
-يعمل تصميم الأسكريبت على إستخدام تقنية الحركة الخاصة بالسايل مما يعمل على إعطاء الموقع مجموعة مميزة من الحركات الخاطفة للعين.
-يعمل على إعتماد الخطوط الحديثة بتقنية الويب كيت مما يعمل على إتاحة إظهار هذه الخطوط لجميع المتصفحين.
-يعمل تصميم موقع مثل حراج على التوافق مع كافة متصفحات الإنترنت الرئيسية.
مميزات شركة خدماتك في البرمجة و تصميم موقع مثل حراج
-نعتمد في شركتنا على البرمجة المتطورة لتلبية جميع إحتياجات العملاء.
-لدينا مهندسين متخصصين في برمجة وتصميم المواقع يمتازون بالخبرة الكبير، والكفاءة، والجودة في جمع معلومات واضحة عند -تصميم الموقع، وأبراز المميزات وما يخص العملاء مما يجعله موقعا مصمما بشكل يجذب الأنتباه ويعمل على زيادة حركة البيع، والأرباح.
-نعمل على أستخدام أحدث الطرق في البرمجة والتي تخدم مجال الأعلانات المبوبة.
-لدينا لمسة إبداعية تعمل على تصميم موقع مثل حراج خالي من الأخطاء، وسهل وسلس ليخدم جميع العملاء بكل دقة وكفاءة.
-شركتنا تدعم العملاء بشكل كامل من بداية تصميم الموقع وشرح التفاصيل للمدراء وأصحاب الشركات ، والعملاء ليصبح أكثر سهولة في الأستخدام، وتبسط عملية البيع والمشترى أمام الزائرين في الموقع.
-نضع كل خبراتنا ليصبح تصميم موقع حراج بشكل مميز وجذاب للزائرين.
سمات التصميم المنفذ في شركة خدماتك
-نعمل على تعدد الأقسام وتنوعها، وسهولة أضافة، وتعديل، وحذف لها وصلاحيات وتحكم لأصحاب المواقع التي نقوم بتصميمها.
-نمكن صاحب الموقع من خلال تصميم موقع مثل حراج من شرح وافى لكي يتعامل بسهولة مع الموقع، ونعطى الموظفين تدريب كامل للتعامل مع الموقع المميز.
-نعمل على تبسيط المفاهيم للعملاء، وسهولة الدخول والتحميل وتسجيل بياناتهم بسهولة وأتاحة جميع الخدمات التي تمكنهم من التواصل الفعال وحدوث عملية البيع والشراء اون لاين.
-نعمل على توفير خاصية إضافة إعلانات للمعلنين والتحكم فيها، ولكن بعد الرجوع الى مدير الموقع وبعد ذلك يتم تفعيل الأعلان.
-نعمل على توفير لوحة خاصة لكل عميل يظهر عليها أعلاناته التي يود إعلانها ليمكنه الوصول الى إعلانه بسهولة في أي وقت ومن أي مكان.
-يوجد خاصية نمنحها لمدير الموقع للعمل على فترة الأعلانات بشكل دقيق ومعرفة نوع العميل هل هو جيد في تعاملاته وكل عميل بعد أن يترك أعلانه نعنمل على معرفة كل شى عنه لأننا واجهة العملاء.
-نقوم في شركتنا على عمل أقسام فرعية لكل قسم رئيسى لسهولة وصول العملاء بشكل مبسط، ومتيسر لهم.
-نعمل على توفير خاصية حذر الأعلانات المزورة، وإمكانية التبليغ للحد عنها بسرعة.
-توفير خاصية أمكانية الأعضاء بإضافة اعلاناتهم ضمن العروض الخاصة بالشركة مع تحديد عدد الإعلانات، وسعرها، ومدتها.
-نعمل على إمكانية مشاركة الإعلانات بشكل جيد على المواقع الأجتماعية.
-نعمل على تصنيف الإعلانات حسب المدينة، والمحافظة، والحى.
-ندعم تصميم موقع مثل حراج نظام مصغرات الصور الذكى لتقليل حجم الصور وتسريعها أثناء عملية التصفح.
-نقوم على تفعيل خاصية فلترة الإعلانات فيوجد بعض الإعلانات المميزة التي يتم عرضها في صفح خاصة غير الإعلانات العادية.
-يمكنك البحث برقم الإعلان من خلال مميزات التي تمنحها الشركة في تصميم موقع مثل حراج.
-يوجد خاصية البحث المميز بحيث إذا كنت تبحث عن إعلان معين له شكل معين وله عروض عديدة.
-نعمل على تدعيم خاصية متابعة الإعلانات والرد على التعليقات بسهولة.
-نعمل على عرض الإعلانات على الصفحة الرئيسية بطريقتي الصور والجداول.
-أمكانية عرض جميع الإعلانات التي تحتوى على صور أ أو التي لا تحتوى على صور مع تمييزها بشكل وبكفاءة عالية.
.يوجد تحديد أشكال لكل قسم مثل شكل السيارة أو أي أشكال أخرى tag.
-نعمل في شكتنا على إمكانية تمييز الإعلان بنجمة أو أي رمز أو صورة بحيث يكون مميز عند إيقونة الكاميرا يعرض الإعلان، والمدينة، وعدد التعليقات، وعدد المشاهدات، والزيارات.
-يوجد عروض مخصصة للطلبات لها روابط مخصصة لعرض إعلاناتهم.
-يوجد لدينا خاصية التقييمات وهى مخصصة للأعضاء ليكون الإعلان أكثر ضمان وحماية أثناء عملية البيع
-يوجد خصائص نظام الخصم على الإعلانات، ويوجد عروض مستمرة لكل العملاء وخاصة المميزون في إعلاناتهم، والمترددين بشكل كبير.
-نوفر خدمة مميزة جديدة تسمى القائمة السوداء نضع بها كل أسماء العملاء التي يمنع التعامل معهم وأرقام تليفوناتهم، وعنوانهم بالكامل.
-نوفر خاصية المنتجات المتنوعة من العرض لكي يتعرف عليها العملاء ولا يعلنون عنها ويكون لهم معرفة كبيرة بالمنتجات التي لها صلاحيات العرض.
-يوجد لكل عميل ملف خاص به يمكن دخوله من أي مكان له، ويمكن له أن يعدل بياناته، وإعلانه في أي وقت والأطمئنان على إعلانه في الصفحة والقسم الذي أختاره من قبل ويعرف أيضا ماذا وصل إعلانه وعدد المشاهدات، والتعليقات وحركة البيع على إعلانه، ويوجد صفحة خاصة للرسائل التي تمكن العميل من الدخول عليها لرؤية العملاء الاخرين وماذا يقدمون ويقوم بالتحكم في كل هذا من خلال لوحة التحكم، وباس ورد يعطى له بعد تفعيل الإعلان الخاص به.
أتصل بنا

نضمن لك في شركة خدماتك تصميم موقع ممتاز يحقق إرباح كثيرة لأننا نقوم على استخدام برامج التصميم العالمية مثل البرامج الاحترافية، والفوشوب التي يحتجها التصميم لكي يخرج بشكل ذو كفاءة عالية، وراقي.

*نعمل على تصميم شعار مميز واحترافي للموقع لديك
*نقوم على عمل موقع يتناسب مع كافة متصفحات الانترنت الرئيسية
*نعتمد في شركتنا على عمليات التطوير المستمرة لذلك نقوم على اساسى تطوير برمجة التصاميم.
*لا نترك ثغرة واحدة تفوت علين حتى نخرج لك تصميم موقع مثل حراج تماما يحمل مميزاته وخصائصه بكل دقة، وجودة كبيرة.
*لا نتركك الا بعد أن نكون قد قمنا بتدريبك على الموقع وتدريب الموظفين الذين يتابعون حركة البيع والتجارة الألكترونية التي تتم من خلال الموقع.
*نوفر جميع سبل الراحة للتصفح بأمان وبسرعة عالية.
*نوفر خاصية عدم أختراق الموقع من قبل المستخدمين، ونوفر له كل وسائل الحماية التي تجعله متميز لا يتاثر باى أختراقات تذكر.
*نعمل على توضيح كل الأمور الخاصة بالموقع للمدير لكى يكون هو الرائد والحاكم في كل ما يخص الموقع، ولا يوجد شي يفعل إلا بعد رؤيته لها وموافقته عليها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق