تصميم مواقع

تصميم متجر الكتروني

شركة خدماتك لتقنية المعلومات هي واحدة من رواد صناع المتاجر الالكترونية، لدينا خبراء في تقنية المعلومات تصميم المواقع وبرمجة التطبيقات ومجموعة من افضل المصممين. وقد قمنا بتصميم العشرات من المتاجر الالكترونية الناجحة بشهادة عملائنا.

لماذا تبدأ الآن في التجارة الالكترونية

حجم التجارة الالكتروني في العالم العربي في عام واحد فقط كان يقدر باكثر من 100 مليار ريال سعودي. اكبر المتاجر في العالم الان هي المتاجر الالكترونية. لا تحتاج الى راس مال كبير ولا مخازن ولا معارض ولا ايجارات موظفين، تستطيع الوصول والشحن لجميع انحاء العالم. تستطيع البدأ خلال ايام والعمل من اي مكان، سواء كنت شركة او موظف او حتى ربة منزل.

مزايا المتاجر الالكترونية من خدماتك

تصميم عصري: نوفر لك تصميم عصري يتماشي مع طبيعة عملائك والمنتجات التي تقوم ببيعها لهم

لوحة تحكم سهلة: نوفر لك لوحة تحكم سهلة للتعديل على التطبيق والتحكم بالمنتجات على متجرك

عدد لا نهائي من المنتجات: يمكنك اضافة عدد لانهائي من الاقسام والمنتجات حسب رغبتك انت

استضافة مؤمنة: نوفر استضافة بسعة مساحة كبيرة ومحمية للحفاظ على على بيناتك وبيانات عملائك

طرق دفع متعددة: يمكنك التوفير لعملائك اكثر من طريقة دفع وسداد لتسهيل عملية الشراء والبيع

ايميلات رسمية: يمكنك انشاء عدد غير محدود من الايميلات الرسمية باسم متجرك لسهولة التواصل مع عملائك

كافة الخصائص التي تسعى لتوافرها بمتجرك الالكتروني متوفرة لدينا

  • سيرفرات مؤمنة ونسخ احتياطي بشكل دوري للحفاظ على بيانات عملائك
  • مساحة استضافة كبيرة تتسع لنصف مليون صورة لمنتجاتك
  • بامكانك اضافة عدد لا محدود من المنتجات و غير محدود من الخيارات على كل منتج
  • دعم طرق متعددة للشحن على حسب المناطق
  • امكانية اضافة صفحات غير محدودة للمعلومات العامة
  • توفير نظام خاص بكوبونات الخصم والهدايا الترويجية
  • توفير امكانية طباعة الفواتير بالمتجر
  • توفير قائمة الرغبات بالمتجر
  • توفير امكانية دعم عدة عملات
  • توفير نظام التسويق بالعمولة – أفليت
  • تصميم متجر مميز على حسب طلبك الخاص
  • حماية قوية و دعم فني ونسخ احتياطي للمتجر بشكل دوري
  • بامكانك اضافة عدد لا محدود من الأقسام والأقسام الفرعية
  • توفير خيارات متنوعة من الدفع الالكترونى والتحويل البنكى
  • إمكانية عمل ختم مائي على جميع الصور لضمان عدم سرقتها بشعار الموقع
  • إمكانية عمل أكثر من تصميم والتغيير بينهم
  • توفير نسخ احتياطي مستمر لحفظ ملفاتك دائما
  • توفير تقارير المبيعات بالمتجر
  • توفير نظام طلبات إرجاع المنتجات
  • توفير امكانية دعم عدة لغات

كثير من العملاء يبحثون عن شركة موثوق بها تقوم على تصميم متجر الكتروني بشكل مميز، لذلك حرصنا في هذا المقال أن نقدم لكم أفضل شركة تعمل على تصميم متجر الكتروني بحرفية، ومهارة ممتازة، ونحن فى شركة خدماتك لدينا مهندسون متخصصون في تصميم متجر الكتروني بطرق حديثة ومتطورة إستخدام تكنولوجيا حديثة ليصبح متجرك من أهم المتاجر التي تحرز على أكبر نسبة مشاهدات وزيارات.

نحن في شركة خدماتك مهمتنا تصميم متجر الكتروني لديك بشكل حرفي ومميز ونقوم في شركة خدماتك بتصميم المتاجر للمؤسسات والأفراد والشركات بأسعار تنافسية لم تجدها عند أي شركة تصميم متاجر أخرى، فنحن في شركة خدماتك نقوم على تصميم متجر الكتروني بأحدث الطرق والوسائل المتطورة والتكنولوجيا الحديثة ليتم إخراجه بشكل مميز ويعمل على جذب العملاء وزيادة نسبة المشاهدات والزيارات بشكل كبير.

لكي تعمل على زيادة أرباحك في التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت لأبد من تصميم متجر الكتروني خاص بك، فالمتجر يشمل الوسائل والطرق الحديثة في عرض منتجاتك بشكل مميز، ومفصل وموجود بشكل مستمر على شبكة الإنترنت لكي يراه الزائرين بشكل دائم، مما يعمل على زيادة عملية البيع، والأفضل من ذلك أننا نقوم في شركة خدماتك بعملية التسويق لمتجرك بطرق عديدة لتستطيع جذب أكبر عدد ممكن من الزائرين لمنتجات المتجر الخاص بك، بادر الآن بالإتصال بنا لعمل تصميم متجر الكتروني حتى نعمل على تسويقه وجعله في النتائج الأولى في محرك البحث جوجل فلدينا مهندسون متخصصون في تصميم متجر الكتروني يتميزون بالكفاءة والدقة في التصميم ومدربون على أيدي خبراء في مجال تصميم المتاجر العالمية.

نحن في شركة خدماتك نمتلك إمكانيات عديدة تعمل على تصميم متجر الكتروني بطرق مختلفة ومميزة عن أي شركات أخرى، لأننا نعمل على حلول مبتكرة لطباعة الفواتير بعد عملية الشراء، أو يتم إرسالها برسالة على الهاتف الجوال مع توضيح جميع الإجراءات في التعاملات البنكية التي تم إجرائها، ليصبح متجرك مميز وغير كل المتاجر الأخرى لأننا لدينا فريق عمل يمتلك خبرات واسعة وعديدة في تصميم المتاجر الالكترونية بشكل حرفي ودقيق.

واجهة المتجر الإلكتروني المميزة تعمل على زيادة حركة البيع
تعد واجهة المتجر الإلكتروني أهم أمر على الإنترنت فهي المسؤولة بشكل أساسي على إنشاء متاجر افتراضية، وحساب رسوم الشحن، ووظيفة كتالوج المنتجات، وقبول المدفوعات عبر الإنترنت، وهذه الأمور جميعها تدار بشكل سهل وبسيط عن طريق لوحة المفاتيح، والمتصفح، ولا تحتاج إلى خبرات برمجية تذكر، حيث يمكنك أن تنقر، أو تشير لتكون موقع متكامل يتميز بالدقة، والكفاءة للدخل في غصون دقائق.

لدينا في شركة خدماتك طرق مبتكرة وحديثة في تصميم متجر الكتروني فيمكننا تقديم خدمات ناجحة تعطيك الخيارات في التصميم، وأدوات التسويق، مع تقديم التقارير التي تمكنك من إستقطاب عملاء جدد ، وتثبيت عملاء قدماء، وتعد واجهات المتاجر الإلكترونية على الإنترنت لها دور كبير في زيادة التقدم التجاري.

لدينا الإمكانيات العديدة، والتكنولوجيا المتطورة في عمل تصميم متجر الكتروني متميز، وجذاب يعمل على عرض منتجاتك بشكل جديد، و مبتكر، وغير تقليدي، مما يعمل على زيادة عدد الزائرين بشكل مستمر، وزيادة حركة البيع والأرباح، فقط اتصل علينا سنقوم بعمل تصميم متجر الكتروني مميز ويظهر أول النتائج في جوجل لأن لدينا مهندسين متخصصين في تصميم متاجر عالمية ولهم خبرات كبيرة في هذا المجال، ويقومون على تصميم متجر الكتروني مميز عن التصاميم التي تقوم بها شركات أخرى لأننا نحرص دائما على التميز فنستخدم أحدث الطرق، والوسائل في تصميم المتجر لديك.

الأعمال الإلكترونية
تعد الأعمال الإلكترونية من وسائل التجارة الإلكترونية التي تشمل التعاون المستمر بين العملاء، والشركات وإجراء معاملات الكترونية داخل المنظمة، بالإضافة إلى عملية بيع، أو شراء أو تبادل الخدمات، والمعلومات والمنتجات، وتسعى دائما التجارة الإلكترونية إلى عمل إضافة عوائد متدفقة من خلال إستخدام شبكة الإنترنت، ووايب العالمية وذلك لتقوية العلاقات بين العملاء، والشركاء وتحسين عملية الكفاءة بإستخدام الإستراتيجية، وتتم الأعمال الإلكترونية دائما باستخدام الإنترنت، الاكسترانت والويب.

التجارة الالكترونية
يعد تصميم متجر الكترونى هو أولى خطواتك في النجاح والتجارة الالكترونية، ومن خلال المتجر يتم عرض المنتجات لك بشكل مميز، ويوجد تواصل مباشر بينك، وبين العملاء، للإستفسار عن كل ما يودوا الإستفسار عنه، وتعد التجارة الإلكترونية بأنها عالم الأقتصاد ظهر منذ التسعينات منذ ظهور الأنترنت، وهى أيضا تبادل المعلومات بين الشركات وبعضها، والعملاء، وأصبحت التجارة الالكترونية تتأثر بشكل كبير من شركة جوجل، وأصبحت التجارة الإلكترونية منتشرة الآن بشكل كبير لسهولتها على الأنترنت وعد إستخدام برامج معينة لها، فقط أتصل على شركتنا سنقوم على تصميم متجر الكترونى لشركتك أو مؤسستك بشكل مميز، يجذب الزائرين فور مشاهدته.

سمات المتجر الالكترونى
-تقوم شركتنا بعمل تصميم متجاوب بمعنى أننا نعرف أن نسبة كبيرة من الزوار يدخلون عبر الجوال لذلك نعمل على تصميم متجر الكترونى مرن ومتجاوب وسهل الأستخدام في التصفح وبسرعة كبيرة على جميع أجهزة الجوال، والتابلت.
-نحن في شركة خدماتك نوفر لك تصميم متجر الكترونى متعدد اللغات لأنك تستهدف به جميع العملاء على مستوى العالم وهم بلغات مختلفة، لذلك حرصنا أن تكون لغة شرح المنتجات على المتجر باللغتين الأساسيتين العربية، والإنجليزية، مع إمكانية إضافة لغات عديدة حسب لغة المستهدفين من العملاء.
-نعمل في شركة خدماتك على عمل تطبيقات كثيرة لزيادة بيع منتجاتك بسعر مميز، وبجودة عالية لتكون أكثر تواصلا مع عملائك من خلال تطبيق أندرويد، وتطبيق أيفون.
-لدينا في شركة خدماتك أحدث الإمكانيات التي تجعل من متجرك متوافق مع معايير جوجل، مما يجعل متحرك يظهر في النتائج الأولى وهذا يعمل على زيادة عمل الزائرين، وتحقيق مبيعات كثيرة، وأرباح أكثر.
-نقوم في شركة خدماتك على عمل تصميم متجر الكترونى يستخدمه جميع الفئات بسهولة، وسرعة التصفح مما يعمل على زيادة عدد المبيعات.
-نقوم نحن في شركتنا على تسهيل إنشاء عدد كبير من الأقسام بحيث يسهل الى الوصول الى المنتج الذي يريده العميل بسهولة، ويسر.
-شرح وافى من قبل مهندسي الشركة للعملاء لكي يتمكنوا من حسن إستخدام المتجر، وشرح وافى أيضا لكيفية إضافة المنتجات، وكذلك الأقسام، ويتم التدريب عليها بشكل مستمر للتأكد من أن العملاء قد يستطيعوا إدارة المتجر بسهولة.
-يقوم مهندسي الشركة على تقديم الدعم والإستشارات التي تساعدك عزيزى العميل بشكل مثالي بعد عملية إتمام المتجر.
-لدينا تكنولوجيا متطورة في جعل متجرك يحقق أكبر عدد ممكن من الزيارات والأرباح.
– نحن نوفر لك إستضافة آمنة بقاعدة بيانات مرنة، تعمل على إستقبال أكثر من 200000 زائر اونلاين، ونوفر لك أيضا إستضافة سريعة تساعدك على فتح المتجر بشكل سريع.
-نحن نقوم على تصميم متجر الكترونى مميز وتصميم لوجو جذاب، ورائع لأنه يكون الواجهة الأساسية الذي يكون واجهة المتجر مما يساعد المتجر على الإرتقاء.
-نعمل في الشركة لدينا على عمل كوبونات التخفيض التي تساعد على جذب العملاء، وتحقيق مبيعات كثيرة.
-نمنحك من خلال شركتنا شهادة ssl التي تعمل الحفاظ على خصوصيات المتجر ومنع عملية الأختراقات للمستخدمين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق