تصميم مواقع

تصميم موقع مدرسة

تصميم موقع مدرسة ، أصبح من الضروري في كل مدرسة أن يتم تصميم موقع خاص بها لكي يتم التواصل بين الطلاب، وأولياء أمورهم وبين أدارة المدرسة في أي وقت، يجب على كل مدير أن يحرص على تصميم موقع مدرسة التي يقودها لكي يظهر عليه أهم الأنشطة المدرسية، وكيف يتم تيسير العملية التعليمية بالمدرسة، ومن خلال تصميم موقع مدرسة تعرف الجميع على الانجازات التي تحققها المدرسة خلال اليوم الدراسي، نحن نقوم على تصميم موقع مدرسة بطرق ووسائل متطورة وحديثة، وبشكل لائق لتحقيق خطوات لنجاح مؤكد، ونحن نمتاز أيضا في تصميم كأفة المواقع التعليمية لجميع المؤسسات ( الجامعات، المدرسة، مواقع التعليم عن بعد، مواقع التدريب).

أفضل شركة تصميم موقع مدرسة في السعودية
نتميز نحن بأننا أفضل شركة تصميم موقع مدرسة لخبرتنا العظيمة على مدار سنوات، ولأننا نتواصل مع مدراء المدارس بشكل مباشر، ومع أعضاء هيئة التدريس، والتلاميذ، وأولياء الأمور لكي نعرف التفاصيل التي من خلالها يتم تصميم موقع مدرسة ناجح، ومتميز، وبكل دقة، ومصداقية في عمل تواصل ناجح وحقيقي بين إدارة المدرسة وطلابها، وأولياء الأمور، لأننا نقوم بعمل تصميم موقع مدرسة يعرض كآفة الإجراءات، والخصائص التي تعزز عملية التعليم، وتسهلها بين جميع العناصر الموجودة بالمدرسة.

ولأننا شركة تتميز بالخبرة الطويلة أصبحنا نعرف متطلبات كل مدرسة تريد أبرازها من خلال تصميم موقع مدرسة، ونعرف أيضا ماذا يريد الطلاب من هيئة المدرسة، ونعرف كذلك الطرق الصحيحة لإبراز القيم والتعليم بشكل هادف، ومميز، ونبذل المزيد من المجهودات لكي يشاهد الموقع جميع العناصر التعليمية، ويستفيدون منه إستفادة كبيرة.

تصميم موقع مدرسة خالي من الأخطاء والعيوب
ولأن أساس كل نجاح وتفوق الدقة، نقوم على تصميم موقع مدرسة خالي من جميع الثغرات، والأخطاء، والعيوب لكي يتم مشاهدته جميع العناصر التعليمية ولهم الصلاحيات في تغيير، أو إضافة كل ما يريدون تعديله، أو إضافته في الموقع، ولعل ما يميزنا نحن كشركة تصميم موقع مدرسة أننا قمنا بتطبيق موقع لمدرسة متميز، وفريد من نوعه فهو موقع اليكتروني يحقق رغبات المدراء، والمعلمين، والطلاب، وأولياء الأمور، ويلبى رغباتهم.

مميزات تصميم موقع مدرسة مع شركة خدماتك
يتميز موقع المدرسة بالعديد من المميزات، والخصائص التي تجعله الرائد بكل المقاييس، ونذكر منها أنه يمكن إستعمال الموقع من أي مكان يصل إليه شبكة ألنت، ويعمل على إتاحة فرص تواصل كثيرة بين المعلمين، والطلاب، والمدراء، وأولياء الأمور بشكل مستمر دون إنقطاع للخدمة، ومن مميزات موقع تصميم مدرسة أيضا أنه يقوم بحفظ البيانات، وسهولة الوصول إليها في أي وقت، وبسهولة كبيرة.

موقع مدرسة يلبي جميع متطلبات العناصر التعليمية
مهما كانت متطلبات نظام المدرسة لديك عزيزي المدير فأننا نوفر لك جميع إحتياجات المنظومة التعليمية من الألف إلى الياء من حيث تحميل البيانات، والصلاحيات المتاحة، ومزامنتها، والتحكم بها، ونعمل على توفير طرق تواصل حديثة، ومبتكرة، ولدينا الكثير من المميزات، والخصائص التي يمكن أضافتها والتي تناسب أدارة المدرسة، فنحن دائما نعمل جاهدين لكي نكسب ثقة، ورضاء عملائنا.

تقديم الدعم والتدريب لجميع عناصر العملية التعليمية

نحن نوفر في فنون المسلم عملية التدريب على الموقع للمدراء، والمعلمين حتى يتمكنون من التعامل مع الموقع بكل سهولة بعد ذلك، ويتوفر أيضا لوحة تحكم خاصة بالطلاب، وأولياء الأمور ويتم التدريب بطرق حديثة عن طريق فيديوهات شرح وافية لكى يتعلمون كيفية التحكم في بيانات الموقع، وتحديثها، ونقوم نحن في فنون المسلم بدعم الموقع لمدة عام من حيث التطوير، والتحديث، والتواصل مع مدراء المدرسة لأي ظرف من الظروف.

مميزات لا حصر لها في شركة تصميم موقع مدرسة

ولكي تصبح مدرستك عزيزي المدير حديثة، ومتطورة بشكل مستمر يجب عليك المبادرة في تصميم موقع مدرسة ليتيح لك كثير من المميزات، وتقوم بمشاهدة كل ما يحدث بالمدرسة من خلال هذا الموقع المتميز والذي من خلاله تعرف:-

-إدارة الحضور والغياب.
-تطبيقا، وخصائص الجوال.
معرفة الإختبارات الالكترونية.-
-معرفة الرسائل الداخلية.
-عمل إدارة الواجبات، والتحكم بها.
-عمل إدارة مدفوعات.
-نتائج الأختبارات التي تتم في المدرسة.
-عمل تقويم مدرسي.
-سهل الإستخدام ويمكن على جميع العناصر التعليمية فهمه بسهوله.
-يدعم برنامج تصميم موقع مدرسة بعدة لغات.
-يمكن من خلاله طباعة الشهادات، وإدارتها.
-يوفر سير فرات سحابية.
-يقدم دعم فني مميز.
-يعمل على شرح الفيديوهات الخاصة بفهم برنامج تصميم مدرسة.
-يقوم بعمليتي الحماية، والأمن.
سهولة الإلتحاق والقبول من خلال موقع تصميم مدرسة

مميزات لوحة التحكم

يمكن من خلال الموقع تسجيل الطلاب الذين يريدون الألتحاق بالمدرسة بسهولة، ويمكن أيضا معرفة نتيجة القبول من خلا الموقع أيضا.
يمكن للمدراء التحكم في الاسم الخاص بالموقع، ووصف الموقع، والإيميل الخاص به، والتحكم في الكلمات المفتاحية، والتحكم في روابط مواقع التواصل الإجتماعي، وكآفة الصفحات.

-يمكن للمدراء من خلال لوحة التحكم أضافه مراحل مختلفة من بداية الروضة، أو الابتدائية، أو الإعدادية، مع التحكم أيضا في عمليتي التعديل، والحذف.
-يمكن أيضا للإدارة المدرسة أن تتحكم في أضافه عدد كبير من الفصول في الصف الأول وفى المرحلة الثانية وهى الإبتدائية من خلال لوحة التحكم.
-يوجد صلاحيات لأولياء الأمور عن طريق مشاهدة الملف الخاص لأبنه من خلال لوحة التحكم يشاهد فيه نتائج أختبارات أبنه، وسلوكه، والوجبات المدرسية الذي يقوم بإنجازها.
-يتميز برنامج تصميم موقع مدرسة بالتواصل الجيد بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة للأطمئنان أولا بأول على سلوك الطالب، ومستواه الدراسي.
-يوجد قسم خاص بالوجبات المدرسية الخاصة بالتلاميذ ومدون عليها هل تم إنجازها أم لا ومعرفة نتيجة التصحيح.
-يوجد قسم خاص بالنتائج المدرسية يعرض عليه النتائج التي تضيفها الإدارة يمكن الإطلاع عليها.

-ويتم من خلال لوحة التحكم تواصل الطالب عن طريق شات جماعي بين العناصر التعليمية من مدير مدرسة، وولى أمر، والمحاسب، والطالب.
-يوجد قسم خاص يعرض عليه الجدول المدرسي لكي يسهل على الطالب معرفته في أي وقت، وفى أي مكان.
-ومن خلال لوحة التحكم يستطيع الطالب إدخال كلمة السر الخاصة به، وهو رقمه في السجل، ويدخل على صفحة الاختبار من خلال نظام الاختبارات الالكترونية.
-يوجد صفحة المواد التي سيقوم باختبارها للطالب فحينما يدخل الطالب يختار مادة الاختبار مثلا اختبار اللغة الانجليزية، العربية فحينما يدخل بالرقم السري ويختار اسم المادة المراد الاختبار بها يظهر له صفحة بها اسم المادة، ورقمه، واسمه، وتاريخ ويوم الاختبار، والسنة الدراسية، وهكذا.
-بعد ذلك يقوم الطالب بالضغط على زر البدء بالاختبار، وضغط مرة ثانية للتأكيد وعلى الفور يتم فتح صفحة ثانية بها أسئلة من ٥٠ إلى ١٠٠ سؤال على حسب المدرس وفى أعلي الصفحة ساعة رقمية متفقة مع عدد الأسئلة، فازا كانت الأسئلة ٥٠ يتم تحديد ٥٠ دقيقة، إما إذا كانت ١٠٠ يتم تحديد ١٠٠ دقيقة على أن يستغرق كل سؤال دقيقة واحدة فقط.
-يتم ظهور الأسئلة على هيئة سؤال وأربع إجابات للاختيار فيما بينهما، ومجرد الضغط على السؤال الأول وإجابته يتم دخولك على السؤال الثاني وهكذا حتى نهاية الأسئلة.
ويوجد زر للرجوع إلي سؤال سابق للتأكد من إجابته، وفى أعلى الصحة أيضا أرقام الأسئلة يمكن الضغط للدخول عليها في أي وقت وفى كل هذا يحسب الوقت ويمر، فعند انتهاء الوقت المحدد يتم اختفاء صفحة الاختبار تلقائي، ويظهر بعد ذلك صفحة جديدة لشكر الطالب على ما بذله في الاختبار، ونتيجته بالنجاح، أو الرسوب، والعلامات التي حصل عليها، وكذلك نسبة النجاح.
-يمكن للطالب إن ينهى الأخبار في أي وقت يشاء بالضغط على زر انتهاء الاختبار ويحصل في هذا الوقت على صفحة بها عدد الأسئلة التي أجاب عليها ونتيجة الاختبار مع الإفادة بنجاح الطالب، أو رسوبه في المادة.
-وبعد ظهور النتائج يختفي الاختبار، ويبدأ الدخول الجديد.

خصائص تطبيقات الجوال

كثير من الخصائص، والمميزات يوفرها تطبيقات الجوال لمدراء المدارس، والمعلمين، والآباء، والأبناء فيمكن من خلاله سهولة التواصل ومعرفة من خلاله العديد من المعلومات المفيدة ومنها الحضور، والغياب، جدول الحصص المدرسية، تقييم الطالب الشهري، والتواصل بشكل مباشر مع المعلمين، ويتيح للمعلمين والمدراء إدخال بيانات الانصراف والحضور وتحرير درجات التلاميذ، وإبمهام التي تطلب منهم بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق