من نحن

شركة خدماتك هي مؤسسة مبدعة تقدم حلول إلكترونية متكاملة وتستخدم أحدث التقنيات الرقمية لخلق حلول مبتكرة لأنظمة نشاطك التجاري. نقدم باقات كاملة من الخدمات الرقمية بتكلفة ميسورة مثل خدمة تصميم مواقع وبرمجة تطبيقات واستضافة غير محدودة لعملائنا، كما نقدم خدمة تهيئة المواقع لمحركات البحث (SEO) وتصميم متجر الكتروني وتصميم شعار او هوية تجارية وغيرها من الحلول الإلكترونية.

لماذا خدماتك؟

نحن نفهم احتياجات نشاطك التجاري. ان ما يميز مؤسسة «خدماتك» لتقنية المعلومات عن غيرها من الشركات الاخري في نفس المجال، هو قدرتنا على فهم متطلبات نجاح الأنشطة التجارية علاوة على معرفتنا العميقة بمتطلبات مستخدمي التكنولوجيا في العالم العربي، ونراعي أن تحاكي خدماتك التكنولوجيا المستخدمة عالميًا. كما ان الحلول التي نقدمها تضمن للشركات المتواجدة بالمنطقة العربية سهولة سهولة منافسة الأنشطة تجارية العالمية.

مركز محوري لتقديم الخدمات التقنية في كافة أنحاء العالم

تخطط خدماتك لخدمة العملاء من كافة أنحاء العالم وتلبية طلباتهم في أعمال تصميم المواقع وبرمجة التطبيقات والتسويق الإلكتروني من خلال شركائنا، وتتجه العديد من الشركات والوكالات في أوروبا والشرق الأوسط إلى “خدماتك” للحصول على خدمة عاليو الجودة في مجالات التصميم والبرمجة والتسويق الإلكتروني. نحن نساعد أيضاً العديد من الشركات التقنية في تخفيف ضغط العمل والعملاء من خلال شراكات إستراتيجية.

خدماتك لديها شراكات مع وكلاء من أعلام التكنولوجيا

مؤسسة خدماتك تتعاون مع علم من أعلام التقنية والبرمجيات “GreenTech” ، لتوفير خدمة برمجة تطبيقات الجوال والتي تندرج تحت باقات كاملة من الخدمات الرقمية المتطورة التي نقدمها لك، لتسخير التكنولوجيا لصالح نشاطك التجاري.

إغلاق
إغلاق