أفضل موقع لتصميم المواقع المجانية

اذا كنت تريد انشاء موقع الكتروني مجاني فاليك الحل

أفضل موقع لتصميم المواقع المجانية

الوصول إلى أفضل موقع لتصميم المواقع المجانية ليس بالأمر الصعب من أجل استغلال الأنترنت بطريقة فعالة، للحصول على أرباح بأقل التكاليف التي يمكن للشباب اللجوء إليها لإنشاء موقع إلكتروني مجاني، من خلال البحث عن أفضل موقع لتصميم المواقع المجانية، وهذا ما ستقدمه في السطور القادمة.

أريد إنشاء موقع إلكتروني مجاني

يهتم العديد من الشباب إنشاء موقع إلكتروني مجاني، لمساعدتهم للإعلان عن السلعة أو الخدمة الخاصة بهم، وذلك بأقل التكاليف من خلال البحث عن أفضل موقع لتصميم المواقع المجانية، إلا أن عملية إنشاء الموقع تتكون من عدة خطوات وهي: –

1- تحديد النظام البرمجي للموقع، والذي يجب أولا التعرف عليه في آلية البرمجة، بحيث توجد عدة برامج عالميه مجانية يمكن الاستعانة بها ومنها” وورد بريس، و جوملا، مع وجود نظم أخرى ولن غير متاحه للجميع”

2- الاستضافة، والتي يجب على صاحب الموقع الاهتمام بها، حتى يتيح للزوار الاتصال بالموقع، وتتم عملية الاستضافة من خلال الحواسب المتعددة المصلحة بشبكة الإنترنت، وتتشكل الاستضافة من خلال الاشتراك في خدمة بمقابل مادي شهري من أحد شركات الاستضافة ومنها جودادى على سبيل المثال، ويوجد نوع من الاستضافة توفر جزء من باقة متكاملة والتي تتوفر في شركات متجري، ويبلى وغيرها.

3- تصميم الموقع، والذي يعتمد على تحديد شكل الموقع، من خلال استخدام آلية البرامج وتحديد الأولان والروابط المتعلقة بالمواقع الأخرى، بما يتيح لصاحب الموقع المميزات المختلفة، وقد توجد مواقع تصميم قوالب يمكن لأي مستخدم استخدامها لعرض المحتوى الخاص بها، بخدمة توفير قوالب مواقع جاهزة من أهم الخدمات التي تقدمها منظومة وورد بريس وتجذب العديد من المستخدمين لها.

4- محتوى الموقع، فما يتضمنه الموقع من معلومات سواء مدونات أو مقالات وغيرها بالإضافة إلى تعريف اسم صاحب الموقع وعنوان البريد الالكتروني، ويمكن للمستخدم وضع المحتوى داخل القالب الجاهز ويكون مجانا ولكن بوجود حدود لهذا المحتوى، أو يمكنه استخدام المحتوى بوضعه بتكاليف معينة.

طريقة إنشاء مواقع إلكترونية مجانية

مواقع تصميم مواقع مجانا ومنها نصات ويبلى وتيلدا التي تعم من أهم المنصات التي تتيح للمستخدمين إنشاء مواقع مجانية، من خلال اليوتيوب، ويتميز هذا البرنامج بإنشاء الموقع عن طريق السحب والوضع في الصفحة.

– وتوفر منصات بيلي وتيلدا القوالب الجاهزة المجانية والتي تعتمد على دعم بسيط من الباقات المجانية، كما تتيح الاستضافة المجانية ولكن الخدمة العربية فهي الدعم محدود الباقات المجانية.

2-  متجر لإنشاء موقع مجاني، يقدم خدمة متجر لإنشاء موقع مجاني وجاهز، مع توفير الدعم والحصول على استضافة مجانية ومتوفر باللغة العربية مع الأمان والحماية الرقمية، مع امكانية اجراء تعديل على تصميم الموقع عن طريق برنامج التصميم المجاني للمواقع.

3- منظومة وورد بريس والتي تعد من أصعب الخيارات المتاحة للمستخدمين وذلك للحصول على استضافة على الحاسب الشخصي، فيجب تنزيل برنامج الوورد بريس عن طريق الموقع الأصلي واتباع التعليمات الخاصة بالاستضافة عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *