مواقع انترنت مجانية

أفضل منصات تتيح لك مواقع جاهزه على الانترنت

مواقع انترنت جاهزة مجانية

يبحث الكثير من المستخدمين عن مواقع انترنت جاهزة مجانية للاستعانة بها عند القيام بتصميم مواقع خاصة بهم، تكون واجهة لمنتجاتهم وأغراضهم، يعرضون من خلالها الخدمات التي يتم تقديمها، حيث أن هذه المواقع الجاهزة تساعد المستخدمين في تصميم الموقع بطريقة سهلة وبسيطة، كما أنها تقدم خدمة تصميم المواقع المجانية ومن خلال استخدام قوالب جاهزة ومعربة، والآن من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم العديد من مواقع انترنت جاهزة مجانية يستطيع المستخدم من خلالها تصميم موقع خاص به بكل سهولة وفي وقت قياسي.

مواقع انترنت جاهزة مجانية

هناك العديد من مواقع انترنت مجانية يمكنك استخدامها عند البدء في تصميم موقع مجاني خاص بك، تتمتع بالسرعة العالية والسهولة الشديدة، كما أنها لا تتطلب أي تكلفة أو خبرة في مجال تصميم المواقع أو البرمجة، ومن أشهر هذه المواقع العالمية ما يلي:

موقع ويكس WIX

يمكنك تصميم موقع الكتروني مجاني من خلال موقع ويكس في وقت قياسي، حيث يوفر ويكس الكثير من القوالب المجانية ويمكنك من خلالها اختيار شكل الموقع وألوانه ونوع وحجم الخطوط التي ترغب بها في موقعك.

رابط الموقع هو https://www.wix.com/.

مواقع جوجل  google sites

يمكنك إنشاء مواقع الكترونية مجانية من خلال استخدام موقع جوجل، كما يمكنك إضافة المحتويات وتحديد الشكل الذي تريد عمله في موقعك.

رابط الموقع هو https://sites.google.com/.

موقع ووردبريس  wordpress

يمكنك انشاء موقع انترنت مجاني خاص بك من خلال موقع ووردبريس الشهير، حيث يمكنك التحكم الكامل في محتويات الموقع، بجانب إضافة التصاميم التي تفضلها.

رابط الموقع هو

https://wordpress.com/start/delta-blog.

إنشاء بلوج من بلوجر   blogger

يمكنك انشاء موقع الكتروني مجاني من خلال بلوجر، كما يمكنك تركيب أي تصميم متوفر اونلاين أو القيام بعمل تصميم موقع خاص بك، ويتناسب هذا النوع مع نوعية المواقع التي تحتوي على مقالات أو أخبار.

رابط الموقع هو https://www.blogger.com/.

بعد أن تحدثنا عن بعض مواقع انترنت جاهزة مجانية من خلال السطور السابقة، يجب العلم بأن هذه المواقع تستخدم في عمل موقع الكتروني بسيط أو تعريفي خاص به، ولكن في حالة تصميم مواقع بمواصفات خاصة فلا يمكنك الاستفادة من هذه المواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *