مرحبا بكم في خدماتك …… نافذتك لعالمٍ من التميّز.

خدماتك khadamatk أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية للشركات والمؤسسات ورواد الأعمال

شركة خدماتك khadamatk تضع بين يديك خبرة سنوات في مجال تطوير المواقع وتصميمها، فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية بأفضل جودة فأنت في المكان الصحيح.

online-researchمع خدماتك أنت على موعد مع صدارة محركات البحث

تصميم المواقع الالكترونية يجب أن يكون متوافقًا مع آليات تحسين محركات البحث، وهذا ما نراعيه جيدًا عند العمل على مشروعك.

تفوّق على منافسيك الآن وكن أنت البطل

التفوق على المنافسين يحتاج إلى دراسة أساليبهم وتحليل أخطائهم ووضع خطة لتحويل نقاط الضعف إلى قوة، وهذا ما نفعله بمهارة.

24-hourمتواجدون 24 / 7 لخدمة مشاريعكم والرد على استفساراتكم

تصميم موقعك الالكتروني هو الخطوة الأولى في طريق التميز، ولن تسير وحيدًا في هذا الطريق فنحن معك في أي وقت.

خدمات تصميم المواقع

يلجأ الكثير من العملاء وأصحاب الشركات الكبرى والمشاريع الصغيرة إلى تصميم موقع الكتروني يعبر عن منتجاتهم وسلعهم، يقومون بعرض خدماتهم من خلاله، ولكن يبحثون كثيرا عن أفضل الشركات التي تقدم خدمات تصميم المواقع، من أجل أن يتعاقدوا معها ويكتسبوا الخبرة الواسعة في هذا المجال، لذلك نقدم لكم شركة خدماتك khadamatk أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية ، والتي تحرص على إتباع التكنولوجيا المتقدمة واستخدامها في التصاميم، وذلك للحصول على تصميم رائع ومميز بسيط في استخدامه ويسهل التعامل معه، مع مراعاة أن يكون جذاب يثير انتباه أكبر عدد من الزوار.

لماذا خدماتك khadamatk أفضل شركة تصميم مواقع بالوطن العربي ؟

تعتبر شركة خدماتك لتصميم المواقع الإكترونية من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث أنها تقدم خدمات تصميم مواقع على أعلى مستوى، حيث تهتم الشركة برسم وتخطيط تصميم مواقع مذهلة تتميز بسهولة استخدامها وتفعلها مع جميع محركات البحث الرئيسية، وكذلك سرعة الأداء في جميع الأوقات.

تشهد أعمالنا السابقة إنجازاتنا ونجاحنا في تلبية كافة طلبات تصميم مواقع الكترونية، كما تؤكد إتباعنا أحدث الطرق والتقنيات المستخدمة لتصميم المواقع، والروعة والإبداع في تصميم المواقع التي نمتلكها.

نحن في شركة خدماتك لتصميم المواقع نحرص على تقديم العديد من الأنواع والأشكال المختلفة لتصميم المواقع وأعمالنا السابقة تثبت ذلك، حيث تختلف التصاميم على حسب أنواع المنتجات والأغراض القائم عليها الموقع وكذلك الاختصاصات في سوق العمل، على سبيل المثال القطاع الحكومي وقطاع الإعلام وغيرها الكثير، كما نحرص جيدا عند تصميم الموقع أن يتمتع بالعديد من اللغات المختلفة، حتى يتمكن أكبر عدد من الزوار من التصفح بداخله واستخدامه.

مميزات خدمة تصميم المواقع الالكترونية من شركة خدماتك

  • الدقة والكفاءة في تصميم المواقع، حيث يتميز فريق العمل لدينا على استراتيجية دقيقة في كل مراحل تصميم الموقع ليكون بالشكل الجذاب المميز وواجهة مشرفة لشركتنا.
  • الالتزام والمصداقية، حيث نقوم في الشركة بالمصداقية بجميع البنود التي تم الاتفاق عليها في مراحل تصميم الموقع، ويقوم فريق العمل لدينا بتقديم الموقع لك في ميعاده دون أي تأخير أو تجاهل حرصا على مصلحة العميل وتكرار الزيارات وتوسيع عمله على شبكة الإنترنت.
  • تحسين محركات البحث، حيث نقوم في شركة خدماتك لـ تصميم المواقع بتحسين محركات البحث لكي يظهر موقعك في المشاهدات الأولى وزيادة الزيارات لموقعك والدعاية التي تدفع عند النقر.
  • التجديد بشكل مستمر في صورة علامتك التجارية عن طريق الفريق المميز لدينا والاحترافي في تصميم المواقع وإخراجها بالشكل الممتاز.
  • تصميم مواقع إنترنت إبداعية، فلدينا مصممين مبدعين مخصصين في بناء وتصميم مواقع إبداعية رائعة يقوم بعمل أفكار احترافية، ويركز على تصميم موقع جذاب لدى الزائرين وسهل الاستخدام ومطابق لجميع المعايير العالمية لمنظمة تصميم مواقع إنترنت، لذا لدينا الخبرة الكافية في تنظيم وترتيب محتوى الموقع وسرعة إظهاره وتحميله بشكل مريح وجذاب لزوار الموقع.
  • توفر الشركة لدينا نسخة خاصة للتابلت والجوال ومتوافق مع جميع المتصفحات، كما توفر الشركة الدعم الفني المستمر للموقع.
  • فهم وإدراك متطلبات العميل والتخطيط الجيد قبل الشروع في العمل.
  • تحديد الصفحات التي يجب تواجدها في الموقع وطريقة عرضها وتصميمها حسب نوع شركتك والغرض من الموقع.
  • تحديد شكل الموقع وتصميمه وسعره والوقت المتوقع للانتهاء من تصميمه قبل البدء به.
  • إمكانية تصميم الموقع بأكثر من لغة.
  • وجود معارض صور وفيديوهات.
  • تصميم شريط خاص بالأخبار لعرض آخر أخبار الشركة.
  • إمكانية وجود مركز تحميل لرفع الصور والفيديوهات.
  • نوفر الحماية التامة والكاملة للمواقع على سيرفراتنا.
  • التخطيط الجيد عند تصميم المواقع لأماكن وضع البنرات الدعائية لتكون أكثر فعالية حتى تؤتى ثمارها في الربح من موقعك والاشتراك مع شركات إعلانية مختلفة.
  • الاعتماد على البساطة في تصميم المواقع لراحة الزائرين للموقع والبقاء اطول مدة ممكنة داخل الموقع.
  • اختصار زمن تحميل المواقع من خلال البعد عن الفلاشات والبرمجيات التي قد تؤثر على سرعة تحميل الموقع وارشفته في محركات البحث وتشتت الزائر.
  • نقدم جميع خدمات تصميم مواقع الشركات الذي يحقق لك المزيد من الانتشار وبالتالي المزيد من العملاء والمبيعات وبأسعار أقل بكثير.
  • تصميم مواقع تتوافق مع محركات البحث وقواعد الأرشفة.
  • مراعاة كافة المعاير التي تساعدك في أرشفة موقعك في محركات البحث أثناء تصميم الموقع الإلكتروني.
  • عمل نسخة خاصة للموقع لجميع انواع الاجهزة المحمولة (Responsive).
  • واجهة الموقع الالكتروني يتم تصميمها بدقة بما يتوافق مع نشاط الموقع ويكون ذا صلة بالمطبوعات والنشرات الدعائية الخاصة بالشركة.
  • إنشاء لوحة تحكم خاصة لإدارة جميع محتويات الموقع، الصفحات والأقسام والقوائم دون الحاجة لخبرة سابقة في البرمجة أو تصميم المواقع الإلكترونية.
  • دعم الدردشة والشات (live support) مع العملاء من خلال الموقع.
  • إمكانية وجود الدفع عن طريق الإنترنت من خلال الموقع الإلكترونى.
  • النشرات البريدية والرسائل الدورية لاعضاء الموقع وامكانية التحكم بها بسهولة ويسر.
  • عدد لانهائى من الإيميلات الرسمية الخاصة بالموقع للأشخاص المهتمين والمستهدفين.
  • ربط موقعك بمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تويتر، يوتيوب، جوجل بلس، لينكيدإن، وغيرها من مواقع شبكات التواصل الإجتماعى المختلفة.
  • يتم تسجيل الموقع بمحركات البحث العالمية Google, Yahoo, Bing.
  • تحديث بيانات الموقع الإلكترونى.
  • نقوم بتصميم المواقع بأفكار عصرية مبتكرة تتناسب مع تحديثات العصر في تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية.
  • تقوم شركة khadamatk بتصميم وبرمجة المواقع بأحدث لغات البرمجة وبما يتناسب مع امكانيات عملائها الكرام في شتي المجالات.

كما تقوم الشركة بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية لكل من الأيفون والأندرويد لجميع الأعمال والخدمات وكافة الأنشطة التجارية من خلال أفضل وأحدث البرمجيات وعبر تحديث مستمر ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل.

ما هي مراحل تصميم وبرمجة مواقع الويب مع شركة خدماتك؟

المرحله الاولى فى تصميم مواقع الويب | تصميم مبدأى

تصميم مبدأى للموقع وفى هذه المرحله هناك اختيارين للعميل الاولى وهى ماغالبية العملاء تقريبا ما يتبعوها، وهو ان يقوم العميل بشرح كامل للموقع وما يقدمه من خدمه ثم يقوم فريق عمل شركة خدماتك بتصميم الموقع فى شكل مبدأي ثم العرض على العميل للموافقه وبدء البرمجة او التعديل على التصميم قبل البدء فى المرحله الثانيه وهي البرمجة، والاختيار الثانى هو تصور العميل لتصميم معين يقوم فريق العمل بتصميمه ومن ثم ايضا عرضه على العميل قبل بدء المرحله الثانيه مرحلة التكويد والبرمجة.

المرحله الثانيه فى تصميم مواقع الويب | التكويد والبرمجة

بعد الاتفاق على تصميم الموقع نبدء فى عملية تكويد وبرمجة الموقع وفى هذه المرحله يمكن للعميل طلب مايريد فى البرمجة، السهوله والبساطه فى لوحة التحكم هو ما سيحصل عليه العميل بعد الانتهاء مع كثير من المميزات التى تضمن له فيما بعد عدم اعادة البرمجة لبعض الجزئيات.

المرحله الثالثه فى تصميم مواقع الويب | قبل التسليم

فى هذه المرحله من تصميم مواقع الويب وقبل موعد التسليم بـ 7 ايام يقوم فريق العمل مع العميل باختبار البرمجه وتصميم الموقع والتأكد من كل شيء فى الموقع بانه يعمل
بشكل سليم وايضاْ امكانية اضافة اى افكار تم اكتشافها من قبل العميل او فريق العمل.

المرحله الرابعه فى تصميم مواقع الويب | التسليم

المرحله الاخيره فى خدمة تصميم مواقع الويب هى التسليم والانتهاء من المشروع او تصميم الموقع وهى تسليم الموقع للعميل مع شرح كل جزئيه فى الموقع وطريقة العمل على لوحة التحكم وهنا يتم عقد اجتماع مع العميل وفريق عمل شركة khadamatk فى مقر الشركة او من خلال عقد اجتماع اونلاين.

كم نوع من التصميمات نستخدم في شركة خدماتك لتصميم المواقع الالكترونية ؟

في العموم برمجة وتصميم مواقع الانترنت تنقسم الى قسمين: المواقع الثابته والمواقع الديناميكية، المواقع الثابتة ذات طبيعة ثابتة تشبه نظام pdf ويعتمد على لغتي الـ HTML و الـ CSS وهو موقع صامت حيث لا يمكن المشاركة عليه ولا كتابة التعليقات من قبل الزائرين.

أما المواقع الديناميكية فيعتمد هذا النوع من المواقع على برمجيات مثل PHP أو JSP أو Ruby On Rail أو ASP ويمكن إضافة العديد من الخصائص إليه مثل لوحة حكم لإضاغة المواضيع الجديدة، ولوحات خاصة بالادارة والاعضاء.

معايير تصميم المواقع الالكترونية لدى شركة خدماتك khadamatk

تصميم الموقع هو أول ما يترك الأثر على زائر موقعك إما بالإيجاب او السلب ليقرر الإستمرار في عملية التصفح أم الإنتقال لموقع أخر، وربما تبذل المجهود الكبير في تقديم المحتوي الجيد والغني من خلال موقعك لكن يبقى التصميم هو العامل المؤثر الأسرع في تقبل الزائر للموقع من الوهلة الأولى او رفضه، لذلك نولي عملية تصميم المواقع إهتمام بالغ ونحرص على جودته وتلائمه مع طبيعة كل موقع و نوعية زائريه.

خصائص التصميم الجيد

  • التصفح السهل: يوفر التصميم الجيد تجربة سلسة للزائرين من حيث سهولة التصفح والتنقل بين صفحاته وأجزاء الصفحة الواحدة دون عناء او تشتت بين المحتوى الكتابي للموقع وبين الهايبر لينك وأزرار الموقع.
  • سرعة التحميل: تعتبر سرعة تحميل صفحات المواقع من أهم العوامل التي تحدد جودة المواقع من عدمها فيجب على الموقع ألا يستغرق الكثير من الوقت في التحميل، علماً بأن أغلب الزائرين لا يتسموا بالصبر لإنتظار فترات طويلة لإنتهاء الموقع من التحميل خاصة في ظل بطيء سرعات الإنترنت عند أغلب المستخدمين.
  • عدم تشتيت الزائر: تطورت تقنيات التصميم والجرافيكس والصور المتحركة بشكل كبير وتطور معها مفاهيم التصاميم واشكالها، وبرغم ما يمكن ان تضيفه تلك التقنيات من عوامل الإبهار للموقع لكن لا يجب أن نقع تحت تأثر الإغراء بالمبالغة في إستخدام تلك التقنيات فيفقد الموقع أهميته بضياع المحتوى الأساسي للموقع وسط كم كبير من الصور والفيديوهات التي يمكن أن تصيب الزائر بالملل بعد مشاهداتها للمرة الأولى وتفقد بريقها، فيجب على التصميم الجيد أن يوازن بين الشكل الجيد دون التأثير على عرض المحتوى.
  • الخطوط والألوان: يجب ان يراعي التصميم إختيار وتناسق الألوان المستخدمة في الموقع لتوفر سهولة القراءة والتجول بين اجزاء الموقع دون التاثير على نظر الزائر بعد تصفحه للموقع ويجب أيضاً مراعاة إستخدام الخطوط وألوانها وتجاوب أحجامها مع مختلف أحجام شاشات العرض.

خدمات ما بعد تصميم موقعك الالكتروني

نقدم لك خدمة الدعم الفني المجهزة بالفنيين المتخصصين المدربين علي أيدي الخبراء والمحترفين الدوليين، وواجبهم نحوك تقديم أفضل خدمة لك والرد علي جميع استفساراتك واستشارتك الفنية الخاصة بالموقع الالكتروني على مدار الساعة.

عندما تحتاج إلى مساعدة بخصوص موقعي الالكتروني ما بعد تسليمك بيانات موقعك الإلكتروني يمكنك التواصل معنا عن طريق طرق التواصل الموضحة والخاصة بالدعم الفني ونوفر لكل الفنيين المتخصصين المدربين علي اعلي مستوي لخدمتك ومساعدتك في حلول لمشاكلك الفنيه الخاصه بالموقع الالكتروني وتقديم الاستشارات الخاصة بالخدمات التسويقية وهذا واجبهم.

كما اننا نوفر لك خدمة اشهار المواقع وافضل الطرق والخدمة المتميزة لظهورك في محركات البحث بشكل يتناسب مع خدماتك وأنشطتك التي تقدمها لعملائك، وتقديم الافضل لك ونساهم أيضا في تحسين ظهور موقعك في كل محركات البحث المحليه والدولية.

يمكنك التعديل أو التغيير فى التصميم بعد استلامه ويمكن اضافه عليه بعض المهام او الصفحات او اضافة اي اقتراح تحب اضافته لتسهيل عملك وخدمة عملائك.

طلب تصميم موقع الكتروني

عزيزي العميل إذا كنت تمتلك موقع الكتروني خاص بمشروعك أو شركتك، وترغب في إعادة تصميم هذا الموقع أو تحديثه أو فتح موقع الكتروني جديد تعرض فيه الخدمات التي تقدمها شركتك، فعليك الاستعانة بشركة خدماتك أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية فنحن لدينا أعلى الإمكانيات التي تمكننا من مساعدتك في إعادة بناء هذا الموقع أو تحديثه، كما نمتلك القدرة على التوافق بين سهولة الاستخدام والشكل المهني المحترف لموقع الويب الخاص بك، من أجل الترويج لنشاط الشركة بالطريقة الأكثر فعالية وكفاءة.

لذلك عزيز العميل لا تتردد في الاتصال بنا على أرقام شركتنا والتواصل معنا، لتقديم أفضل خدمات تصميم المواقع الالكترونية بالطريقة التي تناسبك وتتلاءم مع نشاط شركتك.

لماذا تُعتبر شركة خدماتك أفضل شركة تصميم مواقع ؟

لأننا نؤمِن بأن تصميم موقعك الالكتروني هو سر تفوقك وتميزك.

كما أننا نُدرك جيدًا أن منظومة التميز لا تقتصر فقط على تصميم مواقع سريعة وجذابة فقط، لذلك نقدم لك خدماتٍ أخرى لإكمال هذه المنظومة وتحقيق نتائجها بشكلٍ كامل.

modifyإدارة محتوى موقعك

تصميم تطبيقات الجوال

تحسين محركات البحث

video-cameraتصميم الموشن جرافيك

ما هو تصميم الويب؟

تصميم الويب هي كلمة شاملة للعديد من الأجزاء مثل: تصميم المظهر العام والمحتوى، ويُعتبر هو حجر الأساس لإظهار هوية الشركات بالشكل الأمثل، الأمر الذي يمنحهم فرصة أفضل في تحسين الظهور على الانترنت.

ما هي خدمات تصميم الموقع الالكتروني؟

خدمات تصميم الموقع الالكتروني تعتمد بالأساس على الاهتمام بكافة التفاصيل التي تساعد على إبراز هويتك بالشكل الأمثل، انطلاقًا من الفكرة فقط حتى الوصول إلى كيان متكامل الأركان.

لماذا تختار شركة خدماتك khadamatk؟

بالتأكيد هناك العديد من شركات تصميم المواقع الالكترونية بالوطن العربي ، ولكننا في شركة خدماتك لا نكتفي فقط بتصميم الموقع الالكتروني الخاص بك، بل إن الأمر بالنسبة لنا أشبه بالتحدي لجعل هذا التصميم هو الأفضل في مجال عمل شركتك وهويتك التجارية.


ما هي أفضل شركة تصميم مواقع ؟

لا يمكننا القول على أنفسنا بأننا أفضل شركة تصميم مواقع ، لأن سابقة أعمالنا وجودة ما نقوم به ورضاء عملائنا عما نقوم به هو ما يتحدث بالنيابة عنّا.

كيف يمكنني التواصل مع شركة خدماتك؟

يمكنك التواصل مع أحد خبراء خدماتك عن طريق الواتس اب او الإتصال بنا

خبراء تصميم المواقع الالكترونية لأكثر من 8 سنوات

نحن على درايةٍ كاملة بما تحتاجه المواقع الالكترونية لترى النور وتحقق أعلى عائد مُثمر عليك وتضعك في المقدمة.

لوحات تحكم عربية لإدارة كافة التفاصيل بموقعك الالكتروني.

تصميم متجاوب على جميع الأجهزة تبعًا لقواعد تحسين تجربة المستخدم.

تقديم أكثر من تصميم للشكل النهائي للموقع وتقسيماته لاختيار أنسبهم لهويتك التجارية.

تهيئة أكواد الموقع للتحميل في أقل وقت ممكن لزيادة سرعة الموقع وتجهيزه لتصدر محركات البحث.

تصميم الموقع بأحدث وأفضل اللغات البرمجية القابلة للتطوير والتعديل بسهولة.

تصميم مسار واضح وسلس للتنقل بين أقسام الموقع دون عناءٍ أو جهد.

لـ تطوير مواقع عملائنا نستخدم أحدث التقنيات والأدوات الرقمية

بالطبع، مثل أي مجال آخر، لدينا أدوات رقمية تساعدنا في تحقيق ما تتمناه لموقعك.

الذكاء الاصطناعي AI

أصبح الذكاء الاصطناعي ركيزة هامة في هذه الآونة تستند عليها الكثير من الخصائص المدهشة التي نقدمها لك، فأنت معنا لن تحتار كثيرًا فكل شيء مهيأ وجاهز.

تحسين محركات البحث

تحسين محركات البحث أو السيو SEO أصبح من أهم عوامل انتشار علامتك التجارية وتعزيز تواجدك على الانترنت، لذلك فإن المطورين لدينا لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال ويحرصوا على اتباع قواعد تحسين سيو موقعك.

سلسلة برامج Adobe

تصميماتنا عصرية وجذابة وتناسب كافة الأذواق، وذلك باستخدام برامج التصميم المختلفة، مهما كانت تطلعاتك لتصميم موقعك، يمكننا تحقيقها بشكلٍ سيبهرك.

video-productionبرامج تحرير الفيديو

الفيديوهات بالنسبة لعلامتك التجارية نافذة العملاء التي تطل من خلالها على إبداعاتك وأعمالك، وهذا ما يجعلك مميزًا عن منافسيك مهما كانت قوتهم.

هذا هو السؤال الأهم على الإطلاق

أفضل شركة تصميم مواقع كيف تختارها من بين مئات الشركات؟

بالتأكيد يجول هذا السؤال في ذهنك، ولكن لا تقلق، لأننا سنضع الإجابة بين يديك، ويمكنك بعدها تحديد المناسب لك بكل سهولة، ولكن أولًا لدينا في شركة خدماتك khadamatk قناعة بأن الأفضل هو من يُثبت ذلك على أرض الواقع ويحقق النتائج المطلوبة منه.

أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية تتميز بـ:

خدمة مميزة

هدفنا هو تحقيق ما تتمناه وترك بصمة مميزة لديك.

الدعم الفني المستمر

الانتهاء من التصميم بالنسبة لنا هو بداية رحلة من التعاون معك.

الشفافية والمصداقية

ثقتك لدينا هي كنزٌ لا يُعوض، لذلك سنحرص على الحفاظ عليها بأقصى جهد.

الالتزام بعنصر الوقت

الجودة مهمة والوقت مهم، لذلك نحترم وقتك جدًا ونحترم ثقتك أيضًا.

personal-growth

خدماتك ستضع قدميك على أول عتبات التميز عبر تصميم موقع الكتروني يضمن لك النجاح.

إذا كنت تبحث عن شركة تمتلك كل العناصر المذكورة فأنت هنا في خدماتك تحصل على مبتغاك.

بعض أعمال خدماتك

متجر أكوا شوب متعدد المتاجر

متجر أكوا شوب هو متجر الكتروني متعدد المتاجر يتسطيع البائع فتح حساب لعرض البضائع المختلفة فيه والبيع عن طريق العموله علي المبيعات او باشتراك شهري

mobile-charge credit-card-payment

متجر سمايل للالكترونيات

متجر سمايل لبيع الالكترونيات الحديثة والمنتجات المبتكرة بالمملكة العربية السعودية

trolley credit-card-payment
تصميم موقع شركة المباني الحديثة العقارية

شركة المباني الحديثة

شركة المباني الحديثة العقارية من كبري شركات التسويق العقاري بالمملكة العربية السعودية وتنتشر فروعها فى كبري مدن المملكه الرياض و جدة وغيرها ..

تجارب العملاء

8 أعوام من العطاء أثمرت عن مئات المشاريع التي نستثمر دائماً في ثقة عملائنا بنا، هذا هو الحافز لنا على المضي قدماً في العطاء والتطوير. إسادتهم بنا هي وتيرة نجاحاتنا.

214+

موقع إلكتروني

94+

تطبيق جوال

product-idea315+

هوية تجارية

67+

متجر إلكتروني

“تعاقدنا مع خدماتك منذ عدة سنوات، وأعتمدنا عليهم في عملنا بنسبة كبيرة؛ إذ إنهم يوفرون علينا دائماً الوقت بخصوص تحليل المنافسين، وإستخدامهم للذكاء الإصطناعي في تطوير أعمالنا.”

– ريناده ابو طالب

“جزيل الشكر للمهندس خالد اللي قاد عملية التطوير على موقعنا. عمل إحترافي بكل ما تحملة الكلمة من معنى، جزيل الشكر والإمتنان لشركة خدماتك ولفريق الشباب القائمين على الدعم الفني.”

– احمد البيطار

“من باب التجربة لعدة شركات، خدماتك هي الأفضل بين اللي يحصرون نفسهم بين أفضل شركات تصميم المواقع، الموضع راجع لمستوى الخدمة اللي يقدمونها وإلتزامهم بالوقت وسرعة التجاوب”

– عبد المجيد البلوي

عملاء وثقوا بخدماتنا على مدار السنوات السابقة

باقات وأسعار تصميم المواقع الالكترونية

الباقة الأساسية

الاختيار ما بين القوالب الجاهزة للمؤسسات والشركات والافراد

يتم تحديد الاسعار بناء علي المتطلبات الفنية ونوع الموقع

لوحة تحكم لادارة محتوي الموقع

ربط صفحات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر/فيس بوك/سناب).

توافق الموقع الالكتروني مع جميع الاجهزة اللوحية والجوالات.

اضافة محتوي الصفحات الأساسية

امكانية تعديل الالوان وتصميم شعار بسيط

الباقة الاحترافية

تستخدم الباقة للأفراد والشركات الصغيرة للتعريف عن نفسهم.

يتم تحديد الاسعار بناء علي المتطلبات الفنية ونوع الموقع

تصميم شعار احترافي

تصميم موقع احترافي مع خدمة بريد الكتروني للموظفين امنه وتدعم البريد الوارد فى كل شركات البريد المعروفة

توافق الموقع الالكتروني مع جميع الاجهزة اللوحية والجوالات

ربط صفحات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر/فيس بوك/سناب)

اضافة عدد لا محدود من الصفحات مع لوحة تحكم لاضافة المحتوي

امكانية الربط مع خدمات خارجية واتس اب بيزنس – نظام خدمة العملاء CRM وغيرها

الباقة المتقدمة

مخصصة للمواقع الخدمية المتخصصة

يتم تحديد الأسعار بناء على عدد ساعات العمل وعدد المطورين

امكانية ربط الموقع مع مراكز خدمة العملاء

لوحة تحكم متقدمة وصلاحيات لكافة الموظفين

سيرفرات متخصصة تناسب المواقع للبيانات الضخمه

امكانية الربط مع بوابات الدفع الالكتروني و SMS

** جميع باقات تصميم المواقع والاستضافة لدينا تشمل

  • دعم فني طوال مدة الاستضافة لدينا وللبريد الالكتروني
  • الربط مع الدردشة الفورية Live Chat والواتس اب
  • سيرفرات مؤمنة بالكامل مع خدمة الحماية والتشفير SSL
  • اضافة خرائط جوجل بالموقع لموقعك
  • لوحة تحكم لادارة موقعك الالكتروني
  • نسخ احتياطي وخدمة بريد الكتروني متقدمة وعالية الجودة
  • امكانية اضافة عدد لانهائي من الصفحات

يمكنك تخصيص باقة فريدة
لك بعد الاجتماع مع خبراء خدماتك

مراحل وخطوات تنفيذ المشاريع في خدماتك

case-studyدراسة مجالك وتخصصك بشكلٍ جيد

كأي مجال موجود على الانترنت، يجب أولًا دراسة السوق والتخصص بشكلٍ متعمق لمعرفة طبيعة هذا المجال وكيفية التميز فيه، لأن بداية التفوق هي الفهم الكامل لمجريات الأمور.

تحليل المنافسين واكتشاف أخطائهم

بعد فهم المجال وتكوين رؤية شامله للسوق، يجب تحليل كبار هذا التخصص والمتصدرين فيه، لأن من قبلك في الترتيب هو منافس مباشر لك.

electricity-billتسليط الضوء على نقاط القوة لدى منافسيك

لكل منافس نقاط قوة تميزه عن غيره وتمنحه تفوقًا في السوق الذي ينافس فيه، ولكن هذه الامتيازات ليست حِكرًا عليه، حيث يمكن استخدام هذه الآليات للتفوق أيضًا وتعزيز قوة موقعك.

تحويل نقاط ضعف المنافس إلى نقاط قوة لديك

نقاط ضعف منافسك هي فرص تفوقٍ لك، هذه حقيقة لا تقبل النقاش، لأن المنافسة النزيهة تعتمد على التحليل السليم وانتهاز الفرص واستغلال الإمكانيات المتاحة بأفضل شكل ممكن.

design-thinkingتصميم واير فريم لأفضل تجربة مستخدم

تجربة المستخدم هي أهم ما نحرص عليه في تصميمنا، لذلك نقوم بعمل واير فريم خاص يناسب علامتك التجارية.

اختيار الألوان والخطوط المناسبة

فن اختيار الألوان والخطوط المناسبة لك يقوم به خبراء متخصصون لدينا في الشركة، لذلك تصميم موقعك تأكد بأنه سيكون مميزًا.

graphic-designingتصميم الموقع تبعًا لبيانات الخطوات السابقة

تخيل معي تصميمًا مرّ بكل هذه المراحل، ما تخيلته صحيحًا، نحن نصمم لك موقعًا يترك انطباعًا لا ينسى عند عملاءك المستهدفين.

web-developmentتطوير الموقع واختيار أنسب لغة برمجة له

فن التصميم لا يكتمل إلى بتطوير راقي يتناسب معه، وهذا ما نحرص عليه جيدًا فالمطورون لدينا هم الأفضل.

web-developmentكتابة محتوى إبداعي مميز متعلق بهويتك التجارية

المحتوى هو الملك، بالتأكيد سمعت بهذه المقولة، ولكن معنا سوف تراها بعينيك فنحن نكتب لك محتوى سيجعلك مرجعًا لمنافسيك.

التأكد من ملاءمة وتجاوب تصميم الموقع مع كافة الأجهزة

بالتأكيد أنت تعلم بأن نسبة مستخدمين الهاتف المحمول ثلاثة أضعاف مستخدمي الكمبيوتر، لذلك فأنت معنا سوف تحصل على تصميم متجاوب وسريع 100% مع كافة الأجهزة.

business-planعمل خطة تسويقية لتعزيز تواجد علامتك التجارية على الانترنت

التسويق عملية منظمة وليست عشوائية، لذلك فأنت بدون خطة محكمة كالمسافر بدون خريطة، لا تقلق، فنحن سنوفر لك خريطتك الخاصة التي ستمكنك من الإبحار في عالم التميز.

headphonesالدعم الفني ومتابعة استفساراتك

تصميم الموقع الخاص بك هو بداية علاقة طويلة وشراكة نجاح معك، خبرتنا نسخرها لك في أي وقت.

مقالات متعلقة بـ تصميم المواقع