الاسئلة الشائعة

نعم، فمن منا حاليا يستغني عن مواقع الانترنت. اذا كنت تملك شركة او مؤسسه او اي نشاط بالتأكيد تحتاج انشاء ويب سايت خاص بشركتك لمواكبة التطور الزمني وهذا يوفر لك ولموظفينك الوصول والتواصل مع زبائن جدد، كما يساعد عملائك في الوصول إلى خدماتك وأنشطة شركتك بسهولة.

الاستضافه (استضافة المواقع أو WebHosting هي المساحة التخزينية الخاصة ، وان صح التعبير هي الهارديسك الخاص بموقعك على شبكة الانترنت الذي نقوم بوضع موقعك عليه بعد تصميمه لكي يصبح متاحاً للعالم ويستطيع أي شخص تصفحه. والاستضافة خصائص ومميزات و أسعار مختلفة) ونحن نوفر لك افضل استضافه وافضل الاسعار وجودة عالية ونقدم لك خدمة الاستضافة والدومين لمدة عام مجانا وتجدد سنويا.

الدعم الفني (هي الحلقة الرابطة بين العميل والفنيين المختصين فمن خلاله تستطيع تقديم طلب أو متابعة طلب سابق و يساعدك في حل جميع المشاكل التى تواجهك فى الموقع و جميع الإستشارات الأخرى)
الإشهار أو أرشفة الموقع (هي عملية نشر المواقع فى محركات البحث ويعتبر من أهم الاشياء التى لابد من فعلها في الموقع الخاص بك لأن أكثر من 70% من الزوار يأتون إلى المواقع الالكترونية عبر محركات البحث وهذا الامر نضمنه لك في شركتنا كي نحقق لك اكبر عدد من الزيارات ليساهم في تحقيق أهدافك من انشاء موقع الكتروني)
كل ماعليك فعله هو الاتصال بنا عبر وسائل التواصل الخاصة بنا والموضحة وسنقوم بمراسلتك لتحديد النقاط التي سيتم العمل من خلالها.

هذا هو سؤال عميق يحتاج إجابة عمية حول كيفية عمل موقع على الانترنت، ولكن يمكننا الاجابة بإختصار. يجب ان تتوافر لديك المتطلبات التالية لتتمكن من عمل موقع الكتروني:

  1. نطاق (بالانجليزية: domain وهو بمثابة اسم الموقع ويفضل أن يكون بإسم شركتك او مشروعك وعند اختيارك للنطاق حاول أن يكون سهل النطق والكتابة لكي يسهل على زوارك حفظه مثل khadamatk.com)
  2. إستضافة أو مساحة الموقع (الاستضافة هي الأرض الصلبة التي يوجد عليها موقعك يتم تركيب النطاق عليها)
  3. تصميم الموقع (التصميم هو ما يبرز نقاط القوة لدى شركتك ويشكل المظهر العام الذي يليق بها)
هذا يعتمد على حجم المحتوى الخاص بمؤسستك او شركتك او النشاط الخاص بك. ونحن سنقدم لك النصيحة التي نراها مناسبة لأفكارك ومقترحاتك والذي يوفر لك ولعملائك سرعة التصفح وجودته.

نحن نحرص على إتمام العمل بأسرع وقت وبأعلى جودة ، وهذا نضمنه لك بعد توفير المحتوى النصي الخاص بك وايضا نوفر لك خدمة كتابة المحتوى النصي بشكل أسرع وأفضل محتوى.

نقدم خدمة الدعم الفني الدايم، يعمل معنا فريق متخصص من الخبراء، واجبهم نحوك هو تقديم أفضل خدمة ومساعدتك في حل المشكلات التي تواجهك والرد على استفساراتك واستشارتك الفنية الخاصة بالموقع الالكتروني 24 ساعة / 7 أيام في الاسبوع بدون انقطاع.
هو تصميم متوافق جميع الشاشات يتيح للمستخدم تصفح متوافق مع الهواتف والاجهزة اللوحية (جوال – تابلت)، ونحن في خدماتك نأخذ هذا الامر في عين الاعتبار، كي نقدم لك موقع الكتروني يتناسب مع التكنولوجيا الحديثة ومريح لك ولعملائك.
  • البرمجة هي الأمور التي لايراها مستخدمي الموقع وهي متعلقة بملفاتك على الإستضافة وعمليات ربط ومعالجة البيانات ومحتويات البيانات على السيرفر وغالباً تكون بلغات برمجية مثل : PHP , Java و غيرها ،ببساطة البرمجة تعتبر هي العقل المدبر للمواقع الالكترونية.
  • التصميم هو الهيكل الخارجي، وأعمال الجرافيك التي التي أقسام موقعك والبنرات واختيار الايقونات والالوان وحجم الخط ومحتويات العرض.
بالطبع يمكن ذلك ويمكن اضافه عليه بعض المهام او الصفحات او اضافة اي اقتراح تحب اضافته لتسهيل عملك وخدمة عملائك.

المواقع الديناميكية: يعتمد هذا النوع من المواقع على برمجيات مثل PHP أو JSP أو Ruby On Rail أو ASP ويمكن إضافة العديد من الخصائص إليه مثل لوحة حكم لإضاغة المواضيع الجديدة، ولوحات خاصة بالادارة والاعضاء.

المواقع الثابته: تعتبر هذة المواقع ذات طبيعة ثابتة تشبه نظام pdf ويعتمد على لغتي الـ HTML و الـ CSS وهو موقع صامت حيث لا يمكن المشاركة عليه ولا كتابة التعليقات من قبل الزائرين.

الجواب على هذا السؤال يعتمد على الطلبات والاقتراحات المقدمة من خلالك كعميل وما تريد توافره داخل الموقع الذي تريد أن نصممه لك، وتتفاوت اسعار تصميم المواقع وفقا للمعايير التي تحددها.
كما وضحنا في الاجابة الخاصة بالسؤال أعلاه فإن تكلفة انشاء موقع الكتروني يتم تحديدها وفقا للمعايير التي تحددها، وفي العموم يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بشرح العروض والباقات المتوفرة لدينا.
بعد التواصل معنا واعتماد طلبكم يتم عمل جدول زمني ونرفقة لسيادتكم وبموافقتك عليه يتم دفع الدفعة المالية المتفق عليها ويتم العمل فورا على انشاء الويب سايت الخاص بك.
يوضح لك موظفينا الذين يؤدون واجبهم نحوك بتوضيح اللازم كي نقوم بإنشاء الموقع الالكتروني بالجودة المطلوبة وتسليمها في اسرع وقت حسب الجدول الزمني.
نوفر مجموعة طرق دفع متنوعة ويوضحها لك موظفي خدمة العملاء.
لاننا عزيزي العميل وقتنا ليس ملكنا وانما هو ملك عملائنا الكرام، ونوفر الوقت والجهد لخدمة العملاء الجادين ونطلب ذلك لضمان الجدية، وهذا بسبب تعرضنا لمئات الطلبات الوهميه.

بالطبع يمكنك ذلك، ويتم ذلك بعد التواصل معنا وهذا لإيضاح الحالات التي يتم فيها استرجاع الأموال.

مصداقيتنا تضمنها لك اعمالنا السابقه لكبري الشركات في الوطن العربي في خدمات كثيرة (التصميم – البرمجة – الاستضافة- خدمات الدعم الفني -الخ). حيث نخدم المئات من العملاء بشكل شهرى.
نحن نقوم بجميع الأعمال اون لاين وعبر الانترنت بدءاً من إستلام طلباتكم وعرض عليك العروض والباقات المناسبة، وحتى الاتفاق النهائى مع العميل والانتهاء من العمل وتسليم العمل وايضا خدمات الدعم الفني.

يوجد الكثير من الأدوات التي تسهل على العملاء لدينا اختبار جودة الموقع الخاص بهم وفحص المشاكل، ونوضح لك قائمة بأهم الأدوات:

  • Page Speed Tools : هي خدمة مقدمة من Google لفحص سرعة الموقع وتعتبر مهمة جدا.
  • Seositecheckup : أداة تساهم في تحسين أخطاء عدم تهيئة الموقع جيدا في محركات البحث و توافق الموقع مع الأجهزة اللوحية واختبار جودتها.
  • Alexa :وهي تفيدك لاختبار قوة الموقع من حيث عدد الزيارات والكلمات البحثية المستخدمة وسلوك المستخدمين.
  • Schema Checker : تقوم هذه الأداة بفحص الموقع بحثا عن كودات خاصة تعطى Google الصلاحية لاكتشاف عمل الموقع حيث تكشف عن أي خطأ بهذه الكودات بحال وجدت , وبحال لم تجد أي كودات فهذا الموقع يحتاج تحسين لتضمين هذه الكودات حتما.
  • Sitemap Validator : وهي تقوم بفحص ملف خريطة الموقع و يجب إعطاء رابط خريطة الموقع لفحصه وليس رابط الموقع العام.
بالتأكيد نسبة حدوث أمر مثل ذلك معنا هو صفر بالمائه. لدينا فريق برمجيات مُدرب على إكتشاف الثغرات وحلها بإستخدام مهارات وطرق حديثة لتأمين موقعك وبياناته من الإختراق، ونضع في الاعتبار تطوير وتحديث سيرفراتنا لتجنب حدوث اي مشاكل.
قصة نجاح جديدة

جاهز لنبدأ؟

نحن على بعد خطوة واحدة من مساعدتك للبدأ في تنمية نشاطك التجاري على الانترنت وتحقيق أهداف
عداد تحميل الصفحه