انشاء موقع الكتروني ، فتح آفاق جديدة لمشروعك الالكتروني

إذا كنت تريد فتح موقع وتبحث عن افضل شركة تصميم مواقع في السعودية للتعامل معها عن ثقة، فان افضل اختيار لك هو شركة خدماتك ويكمن ذلك في تميزها بالتقنيات الحديثة والتصميمات الجذابة والمتجاوبة مع شاشات الجوال.

تعتبر خدماتك واحدة من افضل مصممي المواقع، حيث أنها واحدة من الشركات التي تنفرد بالعديد من المميزات التي تقدمها في خدمات تطوير المواقع الالكترونية وتعمل على إرضاء عملائها.

15 يناير، 2019
انشاء موقع الكتروني عربي مجاني

انشاء موقع الكتروني عربي مجاني

انشاء موقع الكتروني عربي مجاني، تمني الكثير من الصحفيين بإطلاق مواقعهم الخاصة والاستقلال بأنفسهم بعيدا عن الروتين القاتل والسياسات التحريرية البالية يحلمون بمشروع صحفي حر يخرجوا […]
15 يناير، 2019
عمل موقع الكتروني مجاني على جوجل

عمل موقع الكتروني مجاني على جوجل

انشاء موقع مجاني مدي الحياة كثير من المستخدمين يرغبون فى إنشاء موقع مميز وجذاب، ولكن تقف أمامهم عدم توفر السيولة المادية وعدم توفر طرق الدفع الرقمي […]
15 يناير، 2019
تصميم مواقع انترنت جاهزة مجانا

تصميم مواقع انترنت جاهزة مجانا

تصميم مواقع انترنت جاهزة مجانا يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة تصميم مواقع انترنت جاهزة مجانا، نظرا للأهمية الكبرى للمواقع وأنها تكون أساس نجاح أي شركة […]

افضل شركة لتصميم المواقع

تتميز شركتنا بتقديم أفضل خدمة ممكنة في انشاء المواقع الاكترونية، حيث يحرص مصممي المواقع لدينا تصميم ويب سايت احترافي، بجانب تقديم خدمات التسويق الإلكتروني وأرشفة المواقع.

اذا كنت لا تعرف كيفية انشاء موقع ويب خاص بك، فنحن أدرى بذلك الأمر حيث يوجد هناك العديد من المراحل التي يقوم بها مصمم مواقع الويب لدينا خلال صنع موقعك الالكتروني. نحرص دائما على تصميم وبرمجة مواقع متجاوبة مع كافة شاشات الجوال و الاجهزة المكتبية، مع مراعاة ان تكون ذات برمجة نظيفة وصديقة لمحركات البحث، مع امكانية التحكم في كل جزئية من جزئيات الموقع بطريقة سلسة وبسيطة دون الحاجة للرجوع إلى الشركة، كما نوفر خدمة الدعم الفني بشكل دائم ودون مقابل مادي. ليس هذا كل شئ ..

  • إمكانية التعديل في أسعار تصميم المواقع والعروض على حسب متطلبات العميل.
  • توفر الشركة للعميل خدمة دفع التكلفة على فعات.
  • تلتزم الشركة بموعد التسليم الذي تم الاتفاق عليه مع العميل.
  • تسعى الشركة إلى تصميم موقع الكتروني مميز يتناسب مع احتياجات العميل المادية والعملية.
  • توفر شركة خدماتك لجميع العملاء خدمة الاستضافة والدومين وأيضا الدعم الفني مجانا للعام الأول.
  • تقدم الشركة خدمات التسويق الإلكتروني الكامل للموقع على حسب اختيار العميل.

انواع المواقع الالكترونية التى نقوم بتصميمها

تنقسم برمجة المواقع بشكل عام إلى قسمين، وهما المواقع الثابتة والمواقع الديناميكية، بالنسبة للمواقع الثابتة وهي من اسمها تتميز بطبيعة ثابتة، فهي شبيهة لنظام pdf، ومن عيوبه هذا الموقع أنه موقع صامت، نظرا لعدم إمكانية مشاركة المستخدمين عليه وعدم كتابة أي تعليقات من قبل الزائرين، وهذا النوع من المواقع يعتمد على لغتي الـ HTML والـ CSS. أما بالنسبة للمواقع الديناميكية فإن هذا النوع من المواقع يعتمد على برمجيات مثل PHP أو JSP أو Ruby On Rail أو ASP، كما أن هذه المواقع تسمح بإضافة العديد من الخصائص إليه، مثل لوحة تحكم كاملة تسمح بإضافة المواضيع الجديدة، بجانب لوحات خاصة بأعضاء الشركة والإدارة.

عروض تصميم المواقع

تصميم موقع تسوق الكتروني للبيع والشراء

في هذا العرض نعمل على انشاء موقع الكتروني تجاري متوافق مع جميع شاشات الهواتف،يستطيع العميل من الحصول على متجر الكتروني يتحمل عدد غير محدود من المنتجات، بجانب إمكانية تقسيم هذه المنتجات على حسب الأصناف، بالإضافة إلى إمكانية فلترة المنتجات حسب التصنيف وخصائص كل منتج.

يوجد لكل منتج الصفحة الخاصة به، وتشمل هذه الصفحة كافة المعلومات والتفاصيل الكاملة عن المنتج، كما يوجد العديد من الصور المتنوعة لهذا المنتج يتم عرضها بشكل مميز وجذاب. ويتوافر عربة خاصة بالتسوق، حيث يستطيع الزائر اختيار كافة المنتجات التي يرغب في شرائها، ومن ثم القيام بوضعها في عربة التسوق، مع السماح له بتعديل خياراته.

بعد تسجيل الزائر بياناتة بالموقع، يتم السماح له بتنفيذ أمر الشراء والقيام بتحديد الكميات التي يرغب في شرائها، وأيضا مواصفات كل منتج من المنتجات التي يريدها، وفي هذه الحالة يتم إخطار العميل في الحال على الهاتف المحمول بوجود أمر شراء جديد.

يمكن للمستخدم تحديد طرق الدفع التي تناسبه، حيث يمكنه استخدام طريقة الدفع الكاش عند التسليم، كما يمكنه الدفع من خلال الكروت البنكية وذلك في حالة إذا كان لدى العميل حساب في البنك يسمح بتلقي الأموال عن طريق الإنترنت.

يتوافر بالمتجر لوحة تحكم سهلة وبسيطة الاستخدام، يستطيع العميل من خلالها الاطلاع على أوامر الشراء بكافة تفاصيلها، بجانب إمكانية تعديل حالة (شحن، توصيل، تحصيل، إلغاء) كل طلب شراء. يمكن التحكم في كل جزئية من جزئيات الموقع وإدارة قاعدة بيانات العملاء بكافة بياناتهم، مع إمكانية فلترة العملاء بأكثر من طريقة.

تصميم موقع ديناميكي تفاعلي

من خلال هذا العرض يمكنك الحصول على موقع ديناميكي يساعدك في عرض سلع ومنتجاتك، اوالإعلان عن كافة الخدمات التي تقدمها، بجانب التواصل مع أكبر الشرائح من الزبائن الجدد.

ديناميكية الموقع تعني استطاعتك إضافة أو تعديل أي جزئية من جميع جزئيات الموقع من خلال استخدام لوحة التحكم التي تتميز بالسهولة والبساطة في التعامل معها.

نوفر صفحة خاصة بتعريف الشركة وكافة الخدمات التي تقدمها بالاضافة الى تصميم صفحة ويب خاصة بتفاصيل الشركة مثل بيانات الاتصال، عنوان مقر شركتك على خرائط جوجل، وصفحة اتصل بنا.

يصلح هذا النوع من المواقع للشركات الصغيرة والمتاجر التي يوجد لديها كمية محدودة من المنتجات والخدمات. تتميز تصميمات هذة الباقة بالحداثة والتطور، وبالطبع مثلها مثل باقات تصميم المواقع الأخرى متجاوبة أجهزة الجوال.

تصميم موقع شركة

هذة العرض يصلح للمواقع الشخصية أو الخاصة بالشركات، حيث يمكن للعميل من خلالها عرض خدماته والتواصل مع الزبائن بسهولة، ونقدمة بسعر لا يقبل المنافسة وهو مقدم للشركات الخدمية التي تبذل ما في وسعها لتعزيز بقائها على شبكات الإنترنت، من أجل تواصا اسهل مع الزبائن الجديد، ويتم ذلك بأقل التكاليف وبشكل يتناسب مع حجم الشركة وشهرتها الكبيرة وعلاقتها بجميع عملائها.

سوف تجد في الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع افتتاحية تقوم بعرض جميع الصور المتعلقة بمجال الشركة وجميع خدماتها، بجانب معلومات عن الشركة، وجميع الخدمات التي تقدمها الشركة بالتفصيل. كما نوفر قسم خاص لأخبار الشركة والمنشورات

كما نوفر أيضاً صفحة ويب يوجد بها كافة البيانات الخاصة بالشركة، من أجل سهولة التواصل مع زوار الموقع، وسهولة الوصول إلى الشركة والاتصال بها من خلال الموقع. نهتم في هذا العرض بأرشفك موقعك في محركات البحث.

تصميم موقع عقاري

هذه الباقة تصلح للشركات العقارية والتسويق العقاري يمكن عرض الوحدات من خلالها مع مكانية تصنيف العقارات من خلالها. يتم انشاء الموقع بتصميمات الجذابة وفريدة تتماشي مع هذا النوع مع الشركات ..توافق الموقع مع جميع الشاشات يسمح للمستخدمين بفتح الموقع بسلاسة عن طريق الجوال.

يمكنك عرض عدد غير محدود من الوحدات العقارية المعروضة للبيع او الايجار والعمل على تقسيمها حسب النوع او المناطق الجغرافية، ويستطيع مستخدمي الموقع فلترة العقارات حسب الخصائص.

يوجد لكل عقار صفحة خاصة على الموقع تشمل كافة التفاصيل والبيانات المتعلقة بالعقار، مع عرض العديد من الصور بطريقة جذابة رائعة.

نعمل على ان تكون جميع صفحات الويب في موقعك متوافقة مع جميع محرك البحث، حتى يتثنى للعملاء الوصول للعقارات المعروضة للبيع او الايجار داخل موقعك عبر محرك البحث جوجل.

اتصل بنا