خدماتك khadamatk أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

شركة خدماتك khadamatk تضع بين يديك خبرة سنوات في مجال تطوير تطبيقات الجوال وتصميمها، فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية بأفضل الباقات السعرية فأنت في المكان الصحيح.

فريق عمل متميز

فريق شركة خدماتك khadamatk هم نخبة مختارة لديهم الكثير من سنوات الخبرة في مجال تطوير تطبيقات الجوال.

energy-efficiency حلول مبتكرة وفريدة

تصميم تطبيقات الجوال ليست عملية تقليدية مكررة، لأننا نقوم بعمل تصميمًا خاصًا بهويتك التجارية لك أنت وحدك.

تصميمات مطابقة للمعايير العالمية

ما فائدة تصميم تطبيق جذاب وغير مطابق للمعايير العالمية؟
بالتأكيد لا فائدة منه، وهذا ما نفعله خلال تصميم تطبيقك.

لماذا نُعتبر أفضل شركة تصميم تطبيقات سعودية ؟

ببساطة، نحول فكرتك إلى تطبيق جوال ناجح.

بالتأكيد تحتل تطبيقات الهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو تلك التي تعمل بنظام الios مكانة هامة جدًا ورئيسية في انتشار علامتك التجارية ومساعدتك في الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين، وهنا يأتي دور شركة خدماتك khadamatk التي تصنع لك من رماد الأفكار روحًا جديدة مُعدّة خصيصًا لك مثل:

home-deliveryتطبيقات توصيل طلبات

تطبيقات حجز المواعيد

تطبيقات مثل أوبر وكريم

تطبيق متجر إلكتروني

يتم تصميم تطبيق الجوال الخاص بعد العديد من الخطوات الأولية التي تجعلنا قادرين على إخراج تطبيق هاتف سريع وصغير الحجم ويضعك في مقدمة المنافسة مع غيرك من الشركات الأخرى.

لدينا العديد من الباقات والعروض المدهشة عند طلب خدمة تصميم تطبيقات الجوال الخاصة بشركتنا، كل ما عليك هو الاتصال بنا والاتفاق على التكلفة المناسبة لك.

بالتأكيد هناك العديد من شركات تصميم تطبيقات الجوال داخل السعودية وخارجها، ولكننا في شركة خدماتك لا نكتفي فقط بتصميم تطبيق جوال خاص بك، بل إن الأمر بالنسبة لنا أشبه بالتحدي لجعل هذا التصميم هو الأفضل في مجال عمل شركتك وهويتك التجارية.

لا يمكننا القول على أنفسنا بأننا أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في السعودية، لأن سابقة أعمالنا وجودة ما نقوم به ورضاء عملائنا عما نقوم به هو ما يتحدث بالنيابة عنّا.

يمكنك التواصل مع أحد خبراء خدماتك عن طريق الواتس اب او الإتصال علي 0564405812

خبراء تصميم تطبيقات الجوال في السعودية لأكثر من 8 سنوات

نحن على درايةٍ كاملة بما يحتاجه تصميم تطبيقات الجوال وتطويرها من أجل أن ترى النور وتحقق أعلى عائد مُثمر عليك وتضعك في المقدمة.

لوحة تحكم كامل لإدارة التطبيق والتحكم بأدق التفاصيل بأسهل طريقة ممكنة.

مزامنة البيانات والمعلومات والإحصائيات داخل التطبيق، حتى لا يتم فقد البيانات أو مسحها بالخطأ في أي وقت.

smaller-screen-roundتطوير تطبيق الجوال الخاص بك وضغط أكواده بأفضل طريقة ممكنة، ليصبح حجمه صغيرًا عند التحميل.

analyticsتصميم قسم تحليلات وإحصائيات لمستخدمي التطبيق، ومعرفة طريقة تعاملهم مع القوائم بداخله والعناصر المرئية والمقروءة.

تصميم تطبيق الجوال بشكل يخدم هويتك الالكترونية ويعزز من جذب المزيد من العملاء المحتملين.

الحماية هي أولى اهتماماتنا، وهذا ما نحرص عليه جيدًا، حيث نوفر لك حماية قوية جدًا لبياناتك وتطبيقك.

لـ تطوير تطبيقات الجوال نستخدم أحدث التقنيات والأدوات الرقمية

بالطبع، مثل أي مجال آخر، لدينا أدوات رقمية تساعدنا في تحقيق ما تتمنى وجوده في تطبيقك الخاص.

Swift

لغة برمجيات ابتكرتها شركة Apple لتصميم تطبيقات الجوال تعمل على أنظمة IOS. صُممت لغة Swift لتكون أكثر إستجابة وفاعلية لمنح مطوري التطبيقات ملاحظات فورية يمكن دمجها مع لغة البرمجة Objective-C لمنح أصحاب الأفكار فرصة إنشاء تطبيقات مذهلة وأكثر سلاسة.

Java

من أكثر اللغات المستخدمة في تطوير تطبيقات الأندرويد، لغة مفتوحة المصدر ومرنة تتميز بعدة خواص أهمها دعم البرمجة كائنية التوجه، كما أنها قابلة للنقل والتنفيذ. تمكننا هذة اللغة من تصميم تطبيقات تستفيد من كل مميزات الأنترنت لما توفرة من بيئة تفاعلية.

Flutter

حزمة أدوات لتطوير التطبيقات، مُعتمد عليها من عدة شركات عالمية في برمجة تطبيقاتها مثل شركتي BMW وEbay وغيرهم، قامت شركة جوجل بإطلاقها في 2017 وتعتمد على لغة Dart وهي لغة سهلة الإستخدام وتعطي المطورين حرية تعديل واجهة التطبيقات ببساطة.

React Native

إطار عمل لتطوير تطبيقات الجوال التي يمكن أن تعمل على كل من أنظمة Android و iOS عن طريق javascript. يساعد هذا الإطار على إنشاء تجربة مستخدم عالية الجودة من خلال الإعتماد على أدوات برمجية مٌعتمدة على الجافا سكربت ومكتبة React.

تريد معرفة المزيد من التفصيل حول التقنيات التي نستخدمها؟

هذا هو السؤال الأهم على الإطلاق

أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية كيف تختارها؟

خدماتك khadamatk هي ليست مجرد شركة تقوم بتقديم خدمة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية، بل هي شريكة نجاح لعلامتك وهويتك التجارية، نهتم بعملك بنفس قدر اهتمامك به، لذلك نتربع على عرش القمة على مدى سنين طويلة.

أفضل شركة تصميم تطبيقات هواتف في السعودية تتميز بـ:

خدمة مميزة

هدفنا هو تحقيق ما تتمناه وترك بصمة مميزة لديك.

الدعم الفني المستمر

الانتهاء من التصميم بالنسبة لنا هو بداية رحلة من التعاون معك.

الشفافية والمصداقية

ثقتك لدينا هي كنزٌ لا يُعوض، لذلك سنحرص على الحفاظ عليها بأقصى جهد.

الالتزام بعنصر الوقت

الجودة مهمة والوقت مهم، لذلك نحترم وقتك جدًا ونحترم ثقتك أيضًا.

personal-growth

خدماتك khadamatk ستضعك على أول عتبات التميز عبر تصميم تطبيق جوال يضمن لك النجاح.

إذا كنت تبحث عن شركة تمتلك كل العناصر المذكورة فأنت هنا في خدماتك تحصل على مبتغاك.

معرض الأعمال

تطبيق خدمات غزال

تطبيق خدمات غزال

تطبيق غزالة هو تطبيق الكتروني تهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة إلى المنازل والمنشآت من خلال توفير أفضل مزودي الخدمات للمستفيدين خلال وقت مناسب وسعر منافس

credit-card-payment
تطبيق متجر نادي النصر

متجر نادي النصر

نادي النصر من أشهر الاندية السعودية ويعد التطبيق أحد الحلول التي يقدمها لجماهيره بهدف الوصول لهم و أيضاً ليتمكن كل عشاق النادي من اقتناء منتجات نادي النصر بجميع انحاء المملكه

trolley credit-card-payment
تطبيق باور Power CRM

تطبيق باور Power CRM

تطبيق باور يعد من اقوي التطبيقات السحابية فى ادارة علاقات العملاء للشركات ويقدم حلول فريدة لادارة الشركات والامور التى تخص الدفع الالكتروني المفوتر اتوماتيكا وادراة المشروعات وبيانات العملاء

تجارب العملاء

8 أعوام من العطاء أثمرت عن مئات المشاريع التي نستثمر دائماً في ثقة عملائنا بنا، هذا هو الحافز لنا على المضي قدماً في العطاء والتطوير. إشادتهم بنا هي وتيرة نجاحاتنا.

product-idea315+

هوية تجارية

214+

موقع إلكتروني

94+

تطبيق جوال

67+

متجر إلكتروني

“تعاقدنا مع خدماتك منذ عدة سنوات، وأعتمدنا عليهم في عملنا بنسبة كبيرة؛ إذ إنهم يوفرون علينا دائماً الوقت بخصوص تحليل المنافسين، وإستخدامهم للذكاء الإصطناعي في تطوير أعمالنا.”

– ريناده ابو طالب

“جزيل الشكر للمهندس خالد اللي قاد عملية التطوير على موقعنا. عمل إحترافي بكل ما تحملة الكلمة من معنى، جزيل الشكر والإمتنان لشركة خدماتك ولفريق الشباب القائمين على الدعم الفني.”

– احمد البيطار

“من باب التجربة لعدة شركات، خدماتك هي الأفضل بين اللي يحصرون نفسهم بين أفضل شركات تصميم المواقع، الموضع راجع لمستوى الخدمة اللي يقدمونها وإلتزامهم بالوقت وسرعة التجاوب”

– عبد المجيد البلوي

عملاء وثقوا بخدماتنا على مدار السنوات السابقة

مراحل وخطوات تنفيذ المشاريع في خدماتك

مرحلة التحليل والتخطيط

مرحلة الأساس لكل المراحل التي تليها، حيث يقوم الخبراء لدينا بتحليل مجال عملك لمعرفة أنسب تصميم يضمن لك التفوق على منافسيك.

architecturalعمل واير فريم للتصميم المبدئي للتطبيق

بعد معرفة طبيعة المجال يجب وضع تصور أولي لتصميم التطبيق للتعديل عليه وتنسيقه، وهي من الخطوات الهامة التي تفرغ أفكار المصممين على ورق لرؤية كيف تبدو.

عرض تصميم الواير فريم على العميل

نقدم لك أكثر من تصميم للتطبيق لاختيار الأنسب بينهم، وبعد ذلك نقوم بعمل التعديلات النهائية على التصميم ووضع اللمسات الأخيرة عليه.

تصميم واجهة المستخدم

الخطوة الأساسية الأخيرة في عملية تصميم تطبيقات الجوال هو اختيار الألوان المناسبة وحجم العناصر الملائم والعديد من الاعتبارات الأخرى لتهيئة الواجهة التي ستُعرض للزائر.

case-studyبرمجة التطبيق بما يتناسب مع خصائصه

عند الوصول إلى هذه المرحلة يقوم خبرائنا باختيار أفضل لغة برمجة يمكن استخدامها في سبيل برمجة تطبيق الهاتف وجعل أكواده سهلة ونظيفة.

اختبار تطبيق الجوال على كافة الأجهزة

بالتأكيد هذه هي اللحظة التي تُكلل فيها كافة الخطوات السابقة بالنجاح ونرى ثمار العمل الذي قمنا به، وهي اللحظة ذاتها التي يدرك فيها العميل أنه قام باختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في السعودية.

electricity-billتسليم التطبيق ولوحة التحكم

بعد الاطمئنان على اختبار التطبيق والتأكد من توافقه مع جميع الأجهزة وعمله بكفاءة تامة، يتم تسليمه إلى العميل وشرح لوحة التحكم بشكلٍ كامل له.

الدعم الفني والمتابعة

شركة خدماتك هي شريك نجاح لا يترك يدك أبدًا، وذلك لأننا موجودون لخدمتك في أي وقت.