خدماتك khadamatk أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

شركة خدماتك khadamatk تضع بين يديك خبرة سنوات في مجال تطوير تطبيقات الجوال وتصميمها، فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية بأفضل الباقات السعرية فأنت في المكان الصحيح.

شركة تصميم تطبيقات الجوال

فريق عمل متميز

فريق شركة خدماتك khadamatk هم نخبة مختارة لديهم الكثير من سنوات الخبرة في مجال تطوير تطبيقات الجوال.

energy-efficiency حلول مبتكرة وفريدة

تصميم تطبيقات الجوال ليست عملية تقليدية مكررة، لأننا نقوم بعمل تصميمًا خاصًا بهويتك التجارية لك أنت وحدك.

تصميمات مطابقة للمعايير العالمية

ما فائدة تصميم تطبيق جذاب وغير مطابق للمعايير العالمية؟
بالتأكيد لا فائدة منه، وهذا ما نفعله خلال تصميم تطبيقك.

تصميم تطبيقات الجوال

يبحث الكثير من الأفراد وأصحاب الشركات عن طرق سريعة وبسيطة للتسويق الالكتروني والدعاية عن نشاط الشركة من خلال الانترنت، وقد ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من أنواع الهواتف الذكية التي اشتهرت بالتطبيقات السريعة التي تعمل عليها عبر الانترنت، ومنها تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون.

وانتشرت هذه التطبيقات بكثرة إلى أن أصبحت مطلوبة من قبل الكثير من أصحاب المواقع وأصحاب الشركات الكبيرة والمتاجر من أجل تسهيل التعامل مع عملائهم بكل سهولة، وعرض خدمات الشركة والجهات التي تعاملون معها بسرعة كبيرة.

ونحن في شركة خدماتك نحرص على تقديم أفضل ما لدينا من خدمات ومميزات لعملائنا الكرام في مجال تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال، فنحن نقدم لكم أحدث التصاميم والبرمجيات المتطورة التي تتميز بسهولة استخدامها وروعتها من أجل جذب انتباه كافة المستخدمين للتطبيق والعمل على انتشاره بشكل سريع، فنحن نمتلك الخبرة الكبيرة في مجال تصميم وبرمجة العديد من تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون.

أسباب نجاح شركة خدماتك khadamatk في تصميم تطبيقات الجوال

هناك العديد من الأسباب التي جعلت شركة خدماتك أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية بأكملها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

نحرص على تقديم كافة الحلول المبتكرة من أجل نجاح المشروع وزيادة الربح، لذلك فإننا نتمتع بالشفافية والرؤية الكاملة لكافة احتياجات الأسواق، بجانب أننا نهتم بإتباع أحدث التصاميم الجذابة المتبعة في مجال تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، الذي يتم تبعا لدراسات تسويقية دقيقة تتضمن نجاح التطبيق.

تتبع الشركة أحدث الطرق والأساليب التكنولوجية العصرية في مجال تصميم التطبيقات، من أجل التأكد من عدم وجود أي أخطاء في برمجة التطبيق، بجانب الحصول على تصميم رائع ذو جودة عالية وأداء باهر، وهذه عوامل تجعل التطبيق مميز والأفضل بين التطبيقات الأخرى.

نحن نقدم أفضل الخدمات الممكنة في مجال تصميم تطبيقات متكاملة للأفراد والشركات، وهذا ما جعلنا من أوائل الشركات المتخصصة في مجال تصميم تطبيقات الجوال في السعودية والخليج، حيث أن جميع التطبيقات تتميز بالجودة العالية وتحتوي على لوحة تحكم سهلة الاستخدام، بجانب رفع التطبيق على موقع جوجل بلاي وآب ستور.

تقديم أفكار تطبيقات جديدة وعصرية

نحرص في شركة خدماتك على تقديم أفكار حديثة وعصرية، من أجل تصميم تطبيقات مبتكرة وجديدة، فنحن نهتم بحماية فكرتك وتسجيل براءة اختراع لها، بجانب العمل على مشاركتك في تطوير فكرتك من خلال خبراتنا الواسعة في هذا المجال، والقيام بتحديثها وتحسينها بالأسلوب الذي يزيد من نجاح التطبيق.

الجودة والكفاءة هي جوهر أعمالنا

يعتبر هدفنا الأول والأخير في شركة خدماتك هو الحصول على أفضل جودة ممكنة للتطبيق المصمم، حيث أن كافة الأعمال التي قمنا بتنفيذها من تصميم تطبيقات الهواتف الذكية تتمتع بالتصميم الرائع الذي يلفت إنتباه عملائك ويقوم بعرض أفكارك وأنواع خدمات شركتك بشكل مثالي.

أحدث وسائل تكنولوجيا تصميم تطبيقات الجوال

نحن في شركة خدماتك نحرص على إتباع التقنيات والأساليب الحديثة في تصميم تطبيقات الجوال، حيث نعتمد على أحدث الوسائل التكنولوجية المتبعة في برمجيات تطوير وتصميم تطبيقات الجوال، حيث أننا نهتم بالوصول إلى أفضل برمجة تطبيقات تتمتع بخلوها من أي أخطاء مما يساعد على سهولة استخدام التطبيق وسرعته.

التناغم والتفاعل

نقدم لكم في شركة خدماتك تطبيق متناغم يحث على التفاعل، ويقوم بعرض كافة الخدمات والمعلومات للمستخدمين بكل سهولة، هذا بجانب التصميم الرائع الجذاب.

أسعار تصميم تطبيقات مخفضة

مراعاة لظروف كافة العملاء الاقتصادية التي يمرون بها في وقتنا الحالي، نحن نقدم لهم أفضل أسعار تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف، حيث نحرص على تقديم أسعار تنافسية تناسب جميع ميزانيات الشركات والأفراد، مع العلم بأن متطلبات التطبيق هي التي تحدد تكلفته، نحن نقوم بعمل دراسة كاملة لنشاط الشركة ومن بعدها يتم توفير حلول برمجية تناسب الميزانية المالية للعميل ونشاط الشركة.

دعم فني متواصل

نحرص على إرضاء كافة العملاء عن الخدمات المقدمة لهم من قبل شركتنا، لذلك نحن نقدم لهم دعم فني متميز باستمرار حتى بعد الانتهاء من التصميم وتسليم التطبيق للعميل، حيث نقوم بتدريب المستخدمين على التطبيق وتقديم الدعم الفني في أي وقت.

مميزات التطبيقات التي يتم إنشائها مع شركة خدماتك أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

تأكد عزيزي العميل أنك مع شركتنا سوف تحصل على العديد من المميزات والخصائص التي جعلتنا نتفوق عن غيرنا من الشركات الأخرى المنافسة لنا، حيث أننا لدينا مجموعة كبيرة من أكفأ وأمهر المهندسين الذين يتمتعون بالخبرة الواسعة في مجال تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال، ويمتلكون القدرة على القيام بتصميم تطبيق رائع ومميز يتوافر به العديد من الميزات، ومن أهم المميزات التي تجدها مع شركة خدماتك عند تصميم تطبيق للجوال ما يلي:

  1. تهتم الشركة بتنفيذ تصميم رائع للتطبيق بلفت انتباه المستخدمين.
  2. الحرص على تصميم وبرمجة لوحة تحكم خاصة بالتطبيق واضحة ومرنة.
  3. العمل على إدخال نظام الإشعارات (Push Notifications) على التطبيق، ومنح العميل إمكانية التحكم الكامل في طريقة إرسالها.
  4. العمل على إدخال نظام الشراء (In-App Purchases) على التطبيق.
  5. السماح بتحميل التطبيق بسهولة من قبل عدد مستخدمين غير محدود.
  6. العمل على تركيب خدمة (Google Analytics) من أجل استخراج مؤشرات على تطبيق.
  7. الحرص على عرض إحصائيات التطبيق.
  8. الاهتمام بعرض إشعارات لجميع المستخدمين بالخصومات والعروض الجديدة.
  9. توفر الشركة خاصية البحث الذكي في التطبيق.
  10. الاهتمام بضغط مساحة التطبيق والقيام بتقليل حجمه عند التحميل.
  11. توفير حماية وتأمين البيانات وسد ثغرات التطبيق.
  12. العمل على مزامنة البيانات والمعلومات.
  13. إمكانية الربط مع نظام خارجي Server Side.
  14. توفير قواعد بيانات داخلية وخارجية Cloude.
  15. استخدام أحدث التقنيات ومنها تقنية mobile verification.
  16. نقوم بتركيب إعلانات (Admob) على التطبيق.
  17. نحرص على توفير استطلاعات الرأي للتطبيق.
  18. إضافة معرض صور (Image Gallery) خاص بالتطبيق.
  19. إمكانية رفع التطبيق على جوجل بلاي والأب ستور.
  20. العمل على تركيب تصاميم صعبة ومعقدة بجانب مؤثرات حركية وصوتية بالإضافة إلى خطوط عربية.
  21. القيام برفع وتنزيل ملفات من التطبيق إلى السيرفر والعكس.
  22. السماح بإضافة تحسينات وخصائص حديثة على التطبيق.
  23. تركيب خدمة (Addthis) من أجل نشر التطبيق واستخراج مؤشرات تبين مدى نجاح التطبيق بجميع الشبكات الاجتماعية.
  24. العمل على ربط التطبيق بخدمة (Youtube Api) من أجل تسهيل عرض الفيديوهات التي تنزل على يوتيوب.
  25. يتوافر بالتطبيق نظام الخرائط وقياس المسافات من أجل استخدامه في العديد من المهام والمجالات.
  26. العمل على ربط التطبيق مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر وغيرها.
  27. توفير ملف documentation الذي يقوم بشرح كيفية استخدام التطبيق
  28. تقدم الشركة خدمة الدعم الفني في خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع.
  29. تحرص الشركة على تصميم تطبيق متوافق مع جميع أحجام شاشات الأندرويد والايفون والايباد وغيرها.
  30. نهتم بتصميم تطبيق متجاوب مع جميع اصدارات الأندرويد وIOS الحديثة منها والقديمة.

ما هي الأسباب التي تجعلك تثق في شركة خدماتك لتصميم وبرمجة تطبيق الجوال

يتوافر لدينا في شركة خدماتك العديد من الأسباب التي تجعلك تثق بنا من أجل الحصول على تصميم وبرمجة تطبيق الجوال الخاص بك يتمتع باللمسات الجمالية والروعة الكبيرة، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

نحن لدينا فريق برمجة كامل مكون من مجموعة كبيرة من أكفأ المهندسين الخبراء في هذا المجال، كلا منهم يختص بتنفيذ مهمة محددة خاصة به، بجانب مرور التطبيق لأكثر من اختبار قبل الانتهاء منه وتسليمه إلى العميل، مما يساعد على خلو التطبيق من وجود أي أخطاء به.

كما أننا نمتلك في شركتنا مدير مشروعات يحرص على سير برمجة التطبيق بشكل بسيط وسريع، بالإضافة إلى أننا نقوم بمنح العميل أطول فترة دعم فني تصل إلي ثلاثة سنوات، من أجل الوصول إلى أفضل نتائج والحصول على رضا العميل عن الخدمة المقدمة له.

يتم تصميم اللوجو الخاص بالتطبيق ومن ثم التصميم المبدئي لشكل الشاشات وأحجامها، ومن بعدها يتم الربط بين الشاشات من أجل توضيح طرق الاستخدام، إلى أن يتم الوصول إلى التصميم النهائي للشاشات، ومن بعدها يتم برمجة التطبيق وتقسيم العمل فيه إلي عدة مراحل، والعمل على عرض التطبيق للعميل والقيام بإبداء رأيه في التطبيق قبل تسليمه، ومن ثم اختباره والوصول إلى مرحلة الرفع علي الابل ستور وجوجل بلاي.

نحن نتميز في شركة خدماتك بأننا نساعد العميل في تطوير فكرته ونستطيع الترويج لها أو لأي مشروع نقدمه علىظ هيئة تطبيق مميز من خلال موقع ترويجي وعمل SEO لهذا الموقع، وهذا يسهل على العميل طرق التواصل ومعرفة كافة المعلومات الجديدة المتعلقة بنشاط الشركة.

كما أننا لدينا مجموعة كبيرة من الفنيين الخبراء في مجال الدعاية الالكترونية وتصميم المحتوى الخاص سواء كان فيديو ترويجي أو إبداع صور خاصة بنشاط شركتك، بجانب إمكانية كتابة المحتوى الذي يساعد في جعلك من أوائل النتائج على مستوي البحث على جوجل وغيره.

نحن في الشركة نهتم بمشاركة العميل معنا في جميع مراحل تنفيذ وإنشاء التطبيق من أجل مساعدته في تحقيق النجاح وزيادة الربح وسهولة التعامل مع العملاء، لذلك نهتم بإعطاء العميل كافة النصائح أو الملاحظات التي تعبر عن وجهة نظر فريق العمل من أجل الوصول إلى النتيجة المثالية وهي الحصول على تطبيق رائع ومميز، ولعل كافة أعمالنا السابقة تشهد بكفاءة فريق عمل الشركة والحصول على الرسم والتخطيط الجيد للتطبيق أو للموقع الالكتروني.

أسعار تصميم التطبيقات

نحن شركة خدماتك نقدم لكم العديد من الخدمات المميزة ونوفر لكم الخصائص المطلوبة في مجال تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مقابل أقل تكلفة ممكنة، فنحن نتمتع بأسعارنا الخيالية التي لا تقبل المنافسة، فهدفنا الأساسي هو الحصول على رضا العميل عن الخدمات المقدمة له من قبل الشركة، ويتم تحديد أسعار تصميم تطبيقات الأندرويد والأيفون بناءا على أنواع الخدمات التي يحتاجها التطبيق.

مع العلم بأن جودة التصميم يكون لها دور فعال في نجاح التطبيق ويؤثر على معدل التحميل وعلى مدى ارتباط المستخدم وتفاعله، لذا يلزم عليك الاستعانة بمهندسين خبراء في مجال تصميم التطبيقات ومحترفين في هذا المجال، ويكون لديهم خبرة عالية بسلوك المستخدمين، ونحن الآن سوف نوضح لكم من خلال السطور القليلة التالية طريقة حساب أسعار التطبيقات حتى تكون على دراية بتكلفتها قبل البدء في اختيار شركة تصميم وبرمجة التطبيقات .

تختلف أسعار تنفيذ تطبيقات الهواتف الذكية على حسب طبيعة عمل التطبيق، على سبيل المثال فإن التطبيق الذي يعمل على مقاطع الفيديو بشكل أساسي، يكون من الصعب برمجته وبالتالي يكون تكلفته عالية، على عكس التطبيقات الأخرى التي تعتمد على الصور ولا تعتمد على مقاطع الفيديو بشكل أساسي ويكون من السهل برمجتها فتكون تكلفتها أقل.

تعتمد تكلفة تصميم تطبيقات الأندرويد والآيفون في البداية على أنواع التطبيقات، وتصنف كالآتي:

التطبيقات التي يتم تصميمها لكي تتناسب مع الشركات الصغيرة تكون لها مهمة أساسية وبسيطة في الإنشاء ولا يتم الحصول على أرباح كثيرة من خلالها.

تعد تطبيقات الهواتف الذكية من أكثر أنواع التطبيقات تعقيدا وخاصة التي تتعامل مع أنظمة إدارة قواعد البيانات، حيث أن هذه التطبيقات تحتاج إلى العديد من إدارة المحتوى والكتابة والأصوات والصور، وهذه المتطلبات تحتاج إلى تكلفة عالية من أجل الوصول إلى تصميم الخصائص المطلوبة، نظرا لأن هذه التطبيقات تحتوي على واجهة استخدام ثقيلة لكي تتحمل كافة المعلومات الهائلة.

تعتبر تطبيقات الألعاب أيضا من أكثر التطبيقات تعقيدا وخاصة في حالة دمجها مع ثري دي، كما أن تكلفة تصميم ألعاب السباقات تختلف في خصائصها من حيث كتابة الكود، حيث أنها تحتاج إلى تسجيل علامات اللاعبين وتصنيف العلامات، بجانب الربط مع رابطة الألعاب على الانترنت، مع مراعاة توافر عنصر المتعة على اللعبة لجذب الكثير من المستخدمين.

تحديث وتطوير تطبيقات البرامج الثابتة التي توجد على الهواتف الذكية والتي تعمل على تحسين تجربة المستخدم مثل القيام بعمل تطبيق لقياس سرعة الجري، وأيضا نظام تحديد المواقع GPS.

كيف يمكن تحديد تكاليف تطوير تطبيق للجوال؟

عزيزي العميل يمكنك بعد تحديد نوع التطبيق الذي ترغب في تصميمه القيام بتحديد التكلفة الحقيقية التي تحتاجها من أجل تحديث وتطوير التطبيق، وهذه التكلفة تعتمد على ما يلي:

الميزانية المالية: في البداية يجب عليك تحديد الميزانية الخاصة بك، وذلك لمعرفة كم تكلفة تصميم التطبيق بجانب تكاليف تطوير التطبيق.

وظائف التطبيقات: يجب عليك تحديد نوع المستخدمين الذي تريد أن تجذبهم إليك، مع العلم بأن التطبيقات الأكثر تعقيدا تكلفك الكثير من المال ولكنك سوف تحصل على أعلى الإيرادات، على عكس التطبيقات الأساسية التي لا تكلف الكثير من المال ولا تجلب لك الكثير من الإيرادات.

يجب عليك بعد تحميل التطبيق على المتجر أن تقوم بمراقبة التعليقات والتحليلات مثل معرفة عدد تنزيلات التطبيق والأرباح ونسبة التفاعل.

بعض الأمور التي يجب وضعها في الحسبان عند تطوير تطبيق للجوال

نظام التشغيل

يجب عليك الاهتمام بنظام التشغيل الذي يتناسب مع المنتج الخاص بك، وذلك في حالة تطوير تطبيق للجوال لأعمالك، حيث تهتم الكثير من الشركات بتصميم أجهزة جوال حديثة بشكل مستمر، وهذا يزيد من الخيارات المحيطة بتطوير التطبيقات.

كما أن فريق عمل الشركة يساعدك على تحديد نظام التشغيل المناسب للعلامة التجارية الخاصة بك، وإنشاء تطبيق يتوافق مع توقعاتك، ونحن الآن نعمل مع نظامي التشغيل iOS وAndroid ، وسوف نقوم بتطوير تطبيق يعمل كامتداد لشركتك على هذه المنصات، مع مراعاة تقييم نظام التشغيل المناسب لمتطلبات أعمالك بجانب احتياجات العملاء.

أنماط التنقل

هناك بعض العملاء يريدون أن تكون صفحاتهم غنية بالتفاصيل، والبعض الآخر يريدون أن تكون تحتوي على كميات ضئيلة من المحتوى، وفي كلتا الحالتين يستطيع مطورين شركتنا القيام ببناء تنقل يتعرف عليه المستخدمون بجانب الحفاظ على اهتمامهم بما تقدمه المنصة.

ونظرا لتوافر القوائم وعلامات التبويب المألوفة، فإن الجمهور يستطيع التنقل بكل سهولة عبر تطبيق الجوال في أول زيارة لهم، وفي حالة مواجهة الجمهور أي صعوبة في إدارة المنصة، أو في حالة التضليل داخل صفحات التطبيق وعدم التمكن ن الرجوع إليه، فإن مطورين الشركة يقومون بإدارة المحتوى بطريقة إستراتيجية رائعة حتى يتم عرضه على المستخدم بشكل منظم، مما يتيح له بالتنقل بشكل طبيعي عبر تطبيق الجوال دون الشعور بكثرة وتكدس المعلومات، كما أننا نقوم بمساعدتك في موازنة احتياجات أعمالك ومتطلبات عملائك من خلال القيام بتنظيم المعلومات التي تود تضمينها بتنسيق يسهل على الجمهور استيعابه.

قدرة البيانات

من الأمور الهامة التي يجب أخذها بالاعتبار عند تطوير تطبيقات الجوال وهو كيفية تأثيره على عمر بطارية جهاز المستخدم، حيث يرغب العميل في تصميم تطبيق للجوال يتمتع يكون رائع وجذاب ويلفت الانتباه بدون استغلال باقي البيانات واستنزاف بطارية هاتف العميل أو الجهاز اللوحي، ونحن نسعى دائما إلى الحصول على التوازن المطلوب بين الصور والحركات التي يجب دمجها في تطبيقك للجوال مع ضمان أن لا يكون حجمها كبير.

فالعميل يريد أن يلتزم بالعلامة التجارية والحفاظ على سهولة تعرف الجمهور على منصتك، بدون أي تأثير سلبي على صورتك، ويدرك مطورين الشركة هذا الأمر الضروري لذلك فهم يعملون معك من أجل بناء منصة جذابة من الناحية البصرية وتبين أعمالك مع مراعاة سهولة استخدام تطبيق الجوال.

مراقبة الجودة

يحرص مطورين شركتنا على مواكبة التطور الدائم ومراقبة الجودة العالية عند تطوير تطبيقك للجوال، حيث يتطلب تطبيق الجوال تحديثات بشكل مستمر واختبارات عديدة للأداء، ويقوم مطورين الشركة بإدارة هذه المنصات لضمان عملها دائما بشكل صحيح وبكفاءة عالية من أجل مواكبة المتنافسين في السوق.

إستراتيجية تطبيق الجوال

نهتم بتوازن استراتيجياتنا تجربة المستخدم العليا مع الطرق والأساليب التنافسية للتسويق من أجل مساعدة شركتك على النجاح في سوق تطبيقات الجوال.

  • نحن نأخذ الوقت الكافي من أجل معرفة الأهداف التي ترغب بها لتطبيقك للجوال وتحقيقها والقيام بوضع منهجا يتوافق مع قيم شركتك الحالية.
  • تساعد استراتيجياتنا على بناء خطة مفصلة تعمل على وضع الأساس لمجهود تطبيقك للجوال.
  • نقوم بزيادة أعمالك بالأدوات الضرورية من أجل مواكبة الحديث من الأجهزة والخدمات والمنصات دائمة التطور في صناعة الجوال.

هل يمثل تطبيق الجوال الخطوة التالية لأعمالك؟

تحليل الأعمال

نحرص على تحليل أوجه القوة والضعف المتوفرة داخل التطبيق للجوال ونقوم بوضع خطة بديهية للطريقة التي يتم من خلالها إنشاء تطبيق جوال مميز وناجح ويسهل تسويقه لجمهورك المستهدف، كما يستطيع إستراتيجيين الشركة تحديد طريقة إدماج هذه المنصة في ممارسات أعمالك القائمة.

التطوير

يجب قبل البدء في إنشاء تطبيقك للجوال القيام بتكوين فكرة مميزة عن وظائفه التي تريدها، وسوف يقوم إستراتيجيون شركتنا بوضع خطة تساعد على تطوير التطبيق والصيانة المستمرة له فيما بعد، كما أننا نريد لتطبيقك للجوال أن يكون تنافسيا بشكل دائم داخل السوق حتى يكون بارز بين المنافسين ويسلط الضوء على أعمالك المتزايدة، وكل هذا يتطلب القيام بتحديثات وتطوير مستمر يقوم بهذه المهمة مطورين الشركة ويهتموا بها من أجل رضا العميل.

العلامات التجارية والتصميم

تعتبر العلامات التجارية من الأمور الهامة في تطوير تطبيق الجوال، فهي جزء هام في أي مشروع في حالة البدء في تصميمه، حيث أنه عند إنشاء تطبيقك للجوال فيجب عليك التأكد من تناسق التصميم مع كافة قنواتك الرقمية ونحن نعمل على الحفاظ على هذا التناسق.

لذلك يقوم مصممين شركتنا الخبراء بأخذ جوهر علامتك التجارية والقيام بتشكيله حتى يعمل على أجهزة الهواتف الذكية، بداية من الألوان والنمط وحتى اللغة والصور، كما أننا نضع خطة إستراتيجية تفيد في معرفة الطريقة التي تسمح بإعطاء روح علامتك التجارية على التطبيق بهدف التوسع لأعمالك الحالية، فنحن نهدف إلى تصميم تطبيق جوال رائع يجذب جمهورك ويقدم لهم علامة تجارية يسهل التعرف عليها والتفاعل معها عبر العديد من القنوات.

التسويق

من الأمور الضرورية التي يجب القيام بها التخطيط الجيد في طريقة طرح التطبيق للسوق والإعلام قبل إطلاقه الرسمي بفترة كبيرة، ونحن لدينا إستراتيجيون سوف يتعاونون مع فريق التسويق لتحليل المنافسين واستهداف المواضع الإعلامية ذات الصلة، والعمل على تشجيع تعليقات المستخدمين من أجل الحفاظ على مشاركتهم مع علامتك التجارية، وهذا يتيح لنا ببناء حملات واستراتيجيات تسويقية مميزة لمنظمتك، بجانب السعي إلى اكتساب الشهرة والمعرفة بالعلامة التجارية وذلك لتمهيد الطريق لنجاح تطبيقك للجوال.

تسويق تطبيق الجوال

  • نحن نتميز بتنفيذ حملات التسويق لتطبيق الجوال من البداية وحتى النهاية، وذلك لإبراز التطبيق بين منافسي الصناعة.
  • يتميز فريقنا للتسويق بالخبرة الكبيرة في معرفة ما يميز تطبيقك للجوال عن المنافسين، ونقوم باستخدام هذه الميزات لتسويق أعمالك بشكل استراتيجي.
  • نحرص على أن نسيطر على الاختلافات التي توجد بين تسويق تطبيقات الجوال وبين تسويق مواقع الويب، مما يجعلنا نعد منهجا مميزا للتغلب على هذه الاختلافات.
  • نحرص على التواصل الدائم مع السوق ويتم ذلك من خلال التقييمات والتعليقات التي يقدمها العملاء، كما أننا نعمل على تحسين تجربتهم كمستخدمين مع الحفاظ على تجربتك الخاصة كمالك للعلامة التجارية.

استراتيجيات تسويق تطبيق الجوال

تحسين محركات البحث

يجب عليك تحسين موقع الويب الخاص بك وجعله متوافق مع جميع محركات البحث، حتى يسهل الحصول على تطبيق الجوال من قبل المستخدمين، مع إمكانية معرفة التحليلات والتقييمات التي يتلقاها التطبيق من الجمهور، كما نستطيع تحليل المنافسة داخل السوق ووضع إستراتيجية للمساعدة في رفع ظهور تطبيقك للجوال، بالإضافة إلى خلق الجذب الضروري لتحسين منصتك للبحث.

العلاقات العامة الرقمية

يجب عليك البدء في التسويق المنتج الخاص بك قبل إطلاق التطبيق للمستخدمين بفترة كبيرة، حيث أن تطبيق الجوال يعمل كامتداد لعلامتك التجارية، وفي أغلب الحالات يكاد يكون التطبيق هو المنتج الفعلي لك، ولذلك يقوم فريق عمل الشركة المتخصص في العلاقات العامة الرقمية ببذل أقصى ما في وسعهم في التفكير.

وذلك لاستهداف جمهور إعلامي محدد وكسب أكبر قدر ممكن من الاهتمام بالتطبيق فنحن نعمل مع المنافذ الإعلامية الكبرى التي توفر متطلبات صناعة التكنولوجيا، كما أن فريقنا يفكر دائما في الابتكار والتخطيط الجيد الاستراتيجي للقنوات التي يحتاجها المستخدمين وتستهدفه على أكمل وجه.

وسائل التواصل الاجتماعي

في حالة البدء في الإطلاق الرسمي لتطبيق الجوال، سوف تحتاج إلى تثبيت قدميك على وسائل التواصل الاجتماعي، ونحن في هذه الحالة نقوم بمساعدتك على تحديد أي من قنوات التواصل الاجتماعي التي تناسب منتجك وتناسب علامتك التجارية، وسوف نقوم بتحسين هذه الملفات من خلال استخدام المحتوى المناسب الذي يترك لمسة ملحوظة على الإنترنت.

وسوف نوضح لجميع الزائرين كافة المعلومات التي يحتاجونها من أجل معرفة كل جديد عن أعمالك وتطبيقك للجوال في حالة مشاركتهم في قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ويمتلك فريق عمل الشركة المتخصص في ربط التطبيق بمواقع التواصل الاجتماعي الخبرة الواسعة في مجال إعداد وإدارة الحملات عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث أن وسائل التواصل الاجتماعي تتيح لك إنشاء مجتمع كبير يحيط بكافة أعمالك، كما ستجد استراتيجيات التسويق التي يستخدمها جمهورك وتساعد على زيادته.

الإعلانات المدفوعة

من أكثر الطرق الفعالة التي تقوم بانتشار أكبر للعلامة التجارية الخاصة بك هي الإعلانات المدفوعة التي تعمل على زيادة الزيارات المؤهلة لأعمالك ونشر وعي أكبر بعلامتك التجارية، لذا فإننا نجري الكثير من البحوث ونضع الاستراتيجيات من أجل معرفة الكلمات الرئيسية والجمهور الذي يجب استهدافهم.

كما نستطيع تخصيص حملتك الإعلانية لتركز على منطقة جغرافية عند الحاجة، من أجل الوصول للجمهور الذي يتمتع بالصلة الأكبر بكافة أعمالك، والقيام بإرشادهم للاتجاه الصحيح، كما يمكننا الوصول إلى السوق المحيط بتطبيقك للجوال وتحويل جميع الأفراد إلى عملاء من خلال الجمع بين التصميم وكتابة الإعلانات والمواقع الإستراتيجية.

لماذا نُعتبر أفضل شركة تصميم تطبيقات سعودية ؟

ببساطة، نحول فكرتك إلى تطبيق جوال ناجح.

بالتأكيد تحتل تطبيقات الهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو تلك التي تعمل بنظام الios مكانة هامة جدًا ورئيسية في انتشار علامتك التجارية ومساعدتك في الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين، وهنا يأتي دور شركة خدماتك khadamatk التي تصنع لك من رماد الأفكار روحًا جديدة مُعدّة خصيصًا لك مثل:

home-deliveryتطبيقات توصيل طلبات

تطبيقات حجز المواعيد

تطبيقات مثل أوبر وكريم

تطبيق متجر إلكتروني

كيف يتم تصميم تطبيق الجوال الخاص بي؟

يتم تصميم تطبيق الجوال الخاص بعد العديد من الخطوات الأولية التي تجعلنا قادرين على إخراج تطبيق هاتف سريع وصغير الحجم ويضعك في مقدمة المنافسة مع غيرك من الشركات الأخرى.

ما هي تكلفة تصميم تطبيق الجوال؟

لدينا العديد من الباقات والعروض المدهشة عند طلب خدمة تصميم تطبيقات الجوال الخاصة بشركتنا، كل ما عليك هو الاتصال بنا والاتفاق على التكلفة المناسبة لك.

لماذا تختار شركة خدماتك khadamatk؟

بالتأكيد هناك العديد من شركات تصميم تطبيقات الجوال داخل السعودية وخارجها، ولكننا في شركة خدماتك لا نكتفي فقط بتصميم تطبيق جوال خاص بك، بل إن الأمر بالنسبة لنا أشبه بالتحدي لجعل هذا التصميم هو الأفضل في مجال عمل شركتك وهويتك التجارية.

ما هي أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية؟

لا يمكننا القول على أنفسنا بأننا أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في السعودية، لأن سابقة أعمالنا وجودة ما نقوم به ورضاء عملائنا عما نقوم به هو ما يتحدث بالنيابة عنّا.

كيف يمكنني التواصل مع شركة خدماتك؟

يمكنك التواصل مع أحد خبراء خدماتك عن طريق الواتس اب او الإتصال علي 0564405812

خبراء تصميم تطبيقات الجوال في السعودية لأكثر من 8 سنوات

نحن على درايةٍ كاملة بما يحتاجه تصميم تطبيقات الجوال وتطويرها من أجل أن ترى النور وتحقق أعلى عائد مُثمر عليك وتضعك في المقدمة.

لوحة تحكم كامل لإدارة التطبيق والتحكم بأدق التفاصيل بأسهل طريقة ممكنة.

مزامنة البيانات والمعلومات والإحصائيات داخل التطبيق، حتى لا يتم فقد البيانات أو مسحها بالخطأ في أي وقت.

smaller-screen-roundتطوير تطبيق الجوال الخاص بك وضغط أكواده بأفضل طريقة ممكنة، ليصبح حجمه صغيرًا عند التحميل.

analyticsتصميم قسم تحليلات وإحصائيات لمستخدمي التطبيق، ومعرفة طريقة تعاملهم مع القوائم بداخله والعناصر المرئية والمقروءة.

تصميم تطبيق الجوال بشكل يخدم هويتك الالكترونية ويعزز من جذب المزيد من العملاء المحتملين.

الحماية هي أولى اهتماماتنا، وهذا ما نحرص عليه جيدًا، حيث نوفر لك حماية قوية جدًا لبياناتك وتطبيقك.

لـ تطوير تطبيقات الجوال نستخدم أحدث التقنيات والأدوات الرقمية

بالطبع، مثل أي مجال آخر، لدينا أدوات رقمية تساعدنا في تحقيق ما تتمنى وجوده في تطبيقك الخاص.

Swift

لغة برمجيات ابتكرتها شركة Apple لتصميم تطبيقات الجوال تعمل على أنظمة IOS. صُممت لغة Swift لتكون أكثر إستجابة وفاعلية لمنح مطوري التطبيقات ملاحظات فورية يمكن دمجها مع لغة البرمجة Objective-C لمنح أصحاب الأفكار فرصة إنشاء تطبيقات مذهلة وأكثر سلاسة.

Java

من أكثر اللغات المستخدمة في تطوير تطبيقات الأندرويد، لغة مفتوحة المصدر ومرنة تتميز بعدة خواص أهمها دعم البرمجة كائنية التوجه، كما أنها قابلة للنقل والتنفيذ. تمكننا هذة اللغة من تصميم تطبيقات تستفيد من كل مميزات الأنترنت لما توفرة من بيئة تفاعلية.

Flutter

حزمة أدوات لتطوير التطبيقات، مُعتمد عليها من عدة شركات عالمية في برمجة تطبيقاتها مثل شركتي BMW وEbay وغيرهم، قامت شركة جوجل بإطلاقها في 2017 وتعتمد على لغة Dart وهي لغة سهلة الإستخدام وتعطي المطورين حرية تعديل واجهة التطبيقات ببساطة.

React Native

إطار عمل لتطوير تطبيقات الجوال التي يمكن أن تعمل على كل من أنظمة Android و iOS عن طريق javascript. يساعد هذا الإطار على إنشاء تجربة مستخدم عالية الجودة من خلال الإعتماد على أدوات برمجية مٌعتمدة على الجافا سكربت ومكتبة React.

تريد معرفة المزيد من التفصيل حول التقنيات التي نستخدمها؟

هذا هو السؤال الأهم على الإطلاق

أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية كيف تختارها؟

خدماتك khadamatk هي ليست مجرد شركة تقوم بتقديم خدمة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية، بل هي شريكة نجاح لعلامتك وهويتك التجارية، نهتم بعملك بنفس قدر اهتمامك به، لذلك نتربع على عرش القمة على مدى سنين طويلة.

أفضل شركة تصميم تطبيقات هواتف في السعودية تتميز بـ:

خدمة مميزة

هدفنا هو تحقيق ما تتمناه وترك بصمة مميزة لديك.

الدعم الفني المستمر

الانتهاء من التصميم بالنسبة لنا هو بداية رحلة من التعاون معك.

الشفافية والمصداقية

ثقتك لدينا هي كنزٌ لا يُعوض، لذلك سنحرص على الحفاظ عليها بأقصى جهد.

الالتزام بعنصر الوقت

الجودة مهمة والوقت مهم، لذلك نحترم وقتك جدًا ونحترم ثقتك أيضًا.

personal-growth

خدماتك khadamatk ستضعك على أول عتبات التميز عبر تصميم تطبيق جوال يضمن لك النجاح.

إذا كنت تبحث عن شركة تمتلك كل العناصر المذكورة فأنت هنا في خدماتك تحصل على مبتغاك.

معرض الأعمال

تصميم تطبيق خدمات غزال

تطبيق خدمات غزال

تطبيق غزالة هو تطبيق الكتروني تهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة إلى المنازل والمنشآت من خلال توفير أفضل مزودي الخدمات للمستفيدين خلال وقت مناسب وسعر منافس

credit-card-payment
تصميم متجر نادي النصر

متجر نادي النصر

نادي النصر من أشهر الاندية السعودية ويعد التطبيق أحد الحلول التي يقدمها لجماهيره بهدف الوصول لهم و أيضاً ليتمكن كل عشاق النادي من اقتناء منتجات نادي النصر بجميع انحاء المملكه

trolley credit-card-payment
تصميم تطبيق باور Power CRM

تطبيق باور Power CRM

واحد من اقوي التطبيقات السحابية فى ادارة علاقات العملاء ويقدم حلول فريدة لإدارة بيانات العملاء والمشروعات والأمور التى تخص الدفع الالكتروني المفوتر اتوماتيكا

تجارب العملاء

8 أعوام من العطاء أثمرت عن مئات المشاريع التي نستثمر دائماً في ثقة عملائنا بنا، هذا هو الحافز لنا على المضي قدماً في العطاء والتطوير. إشادتهم بنا هي وتيرة نجاحاتنا.

product-idea315+

هوية تجارية

214+

موقع إلكتروني

94+

تطبيق جوال

67+

متجر إلكتروني

“تعاقدنا مع خدماتك منذ عدة سنوات، وأعتمدنا عليهم في عملنا بنسبة كبيرة؛ إذ إنهم يوفرون علينا دائماً الوقت بخصوص تحليل المنافسين، وإستخدامهم للذكاء الإصطناعي في تطوير أعمالنا.”

– ريناده ابو طالب

“جزيل الشكر للمهندس خالد اللي قاد عملية التطوير على موقعنا. عمل إحترافي بكل ما تحملة الكلمة من معنى، جزيل الشكر والإمتنان لشركة خدماتك ولفريق الشباب القائمين على الدعم الفني.”

– احمد البيطار

“من باب التجربة لعدة شركات، خدماتك هي الأفضل بين اللي يحصرون نفسهم بين أفضل شركات تصميم المواقع، الموضع راجع لمستوى الخدمة اللي يقدمونها وإلتزامهم بالوقت وسرعة التجاوب”

– عبد المجيد البلوي

عملاء وثقوا بخدماتنا على مدار السنوات السابقة

مراحل وخطوات تنفيذ المشاريع في خدماتك

مرحلة التحليل والتخطيط

مرحلة الأساس لكل المراحل التي تليها، حيث يقوم الخبراء لدينا بتحليل مجال عملك لمعرفة أنسب تصميم يضمن لك التفوق على منافسيك.

architecturalعمل واير فريم للتصميم المبدئي للتطبيق

بعد معرفة طبيعة المجال يجب وضع تصور أولي لتصميم التطبيق للتعديل عليه وتنسيقه، وهي من الخطوات الهامة التي تفرغ أفكار المصممين على ورق لرؤية كيف تبدو.

عرض تصميم الواير فريم على العميل

نقدم لك أكثر من تصميم للتطبيق لاختيار الأنسب بينهم، وبعد ذلك نقوم بعمل التعديلات النهائية على التصميم ووضع اللمسات الأخيرة عليه.

تصميم واجهة المستخدم

الخطوة الأساسية الأخيرة في عملية تصميم تطبيقات الجوال هو اختيار الألوان المناسبة وحجم العناصر الملائم والعديد من الاعتبارات الأخرى لتهيئة الواجهة التي ستُعرض للزائر.

case-studyبرمجة التطبيق بما يتناسب مع خصائصه

عند الوصول إلى هذه المرحلة يقوم خبرائنا باختيار أفضل لغة برمجة يمكن استخدامها في سبيل برمجة تطبيق الهاتف وجعل أكواده سهلة ونظيفة.

اختبار تطبيق الجوال على كافة الأجهزة

بالتأكيد هذه هي اللحظة التي تُكلل فيها كافة الخطوات السابقة بالنجاح ونرى ثمار العمل الذي قمنا به، وهي اللحظة ذاتها التي يدرك فيها العميل أنه قام باختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في السعودية.

electricity-billتسليم التطبيق ولوحة التحكم

بعد الاطمئنان على اختبار التطبيق والتأكد من توافقه مع جميع الأجهزة وعمله بكفاءة تامة، يتم تسليمه إلى العميل وشرح لوحة التحكم بشكلٍ كامل له.

الدعم الفني والمتابعة

شركة خدماتك هي شريك نجاح لا يترك يدك أبدًا، وذلك لأننا موجودون لخدمتك في أي وقت.

مقالات متعلقة بـ تصميم تطبيقات الجوال